انجيلاء يقصي الضياء من بطولة شهداء الوحش.

Friday 19 February 2021 7:36 pm
 انجيلاء يقصي الضياء من بطولة شهداء الوحش.
يمني سبورت
(برعاية شركة عدن للصرافة )
 
حسين وليد العبسي / عدن 
تأهل فريق انجيلاء إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش عقب فوزه الصعب على فريق الضياء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة التي احتضنها ملعب الوحش الخماسي عصر اليوم الجمعة ، ضمن إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش ، المقامة برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي وفهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة. 
شوط المباراة الأول تبادل الفريقان بشن الهجمات على المرميين مع افضلية فريق انجيلا الذي احتكم اللقاء وفرض سيطرته عند منتصف الشوط الأول خرج به متقدماً بنتيجة إيجابية بثلاثة أهداف نظيفة وسط توهان دفاع الضياء، انتهت على إثرها مجريات الشوط الأول.
وفي المدار الثاني تغير الحال عن سابقه وارتفع نسق المباراة مع انتفاضة وصحوة فريق الضياء الذي هدد مرمى حارس انجيلاء في العديد من المناسبات اثمر من خلالها تسجيل هدفين مكنت فريق الضياء من استعادة توازنه والعودة إلى اللقاء ، بعدها بدقائق استغل لاعب انجيلاء خطأً فادحاً من مدافع الضياء ترجمها إلى هدف رفع به رصيد فريقه إلى اربعة اهداف ، وقبل اللقاء بدقائق قليلة تمكن لاعب الضياء من إضافة الهدف الثالث لصالح فريقه ، قبل ان يضيع هدف التعادل من هجمة مرتدة كادت تباغت حارس مرمى انجيلاء ليطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية اللقاء بفوز انجيلاء على الضياء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليتأهل انجيلاء إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش. 
سجل اهداف انجيلاء اللاعب عثمان احمد عثمان ثلاثة أهداف(هاتريك) واللاعب عمار عبدالسلام هدف، فيما سجل للضياء اللاعب محمد مطهر هدفين واللاعب عمرو بامشموس هدف. 
قاد المباراة تحكيميا الحكم سامح إسماعيل ، وراقبها عادل الشبري.
 
ونال اللاعب عمار عبدالسلام لاعب انجيلاء جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له محمد عبدالكريم محمد سالم ذيبان عضو لجنة المسابقات باتحاد فرع عدن ، والمقدمة من شركة عدن للصرافة. 
ويستضيف ملعب الوحش يوم غدٍ السبت فريقي شباب العيدروس وتلال يافع في إطار منافسات الدور الأول من للبطولة.