يسجل كل 53 دقيقة.. موريل يُهدد ريال مدريد

Tuesday 23 February 2021 10:00 pm
يسجل كل 53 دقيقة.. موريل يُهدد ريال مدريد
لا ليفاندوفسكي ولا هالاند ولا مبابي ولا كريستيانو.. المهاجم صاحب أفضل متوسط ​​تهديفي في الدقيقة في أوروبا يلعب لصالح أتالانتا الإيطالي ويهدد ريال مدريد قبل مواجهته: إنه لويس فرناندو موريل الذي يسجل هدفًا كل 53 دقيقة.
يعد المتوسط ​التهديفي لـ ​موريل، الذي سجل أيضًا في المباراة الأخيرة في الفو على نابولي 4-2 قبل أن يستضيف الفريق الإيطالي ريال مدريد مدمر، على سبيل المثال يسجل روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ كل 68 دقيقة ؛ زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان، كل 74 دقيقة، إيرلينغ هالاند كل 85 دقيقة، كيليان مبابي كل 95 دقيقة ؛ وكريستيانو ولويس سواريز كل 96 دقيقة.
وسجل المهاجم الكولومبي 17 هدفاً حتى الآن هذا الموسم، اثنان منهم في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى توزيع سبع تمريرات حاسمة (اثنان منهم ضد نابولي).
سجل اللاعب في الأيام الثلاثة الأخيرة من الدوري الإيطالي، كل هذا على الرغم من أنه بدأ فقط في ثماني مباريات من أصل 23 مباراة أجريت حتى الآن في مسابقة الدوري الايطالي، وثلاث في ست مباريات من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وعلى الرغم من أن المدرب جاسبريني يفضل استخدامه كجناح، إلا أن موريل هو هداف أتالانتا، متقدمًا على زاباتا (13).
وبالتالي يضيف المهاجم نفس أهداف كريم بنزيما، الذي لن يكون في مباراة الذهاب في بيرغامو، على الرغم من أن متوسط ​​المدريديستا أقل بشكل واضح: فهو يسجل كل 140 دقيقة.