ليفربول لديه ميزة تجعله قريبًا من ضم هالاند

Wednesday 24 February 2021 7:45 pm
ليفربول لديه ميزة تجعله قريبًا من ضم هالاند
----------
قال وكيل إيرلينغ هالاند، مينو رايولا، إن أربعة أندية فقط في إنجلترا يمكنها تحمل تكلفة موكله ، وسط روابط مع ليفربول.
ويجادل الكثير بأن الريدز يجب أن ينظروا في التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف، وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا مرتبطًا بطبيعة الحال بالانتقال إلى ’’آنفيلد’’.
هالاند هو أحد أكثر المهاجمين رواجًا في كرة القدم العالمية بعد تألقه خلال الفترة التي قضاها مع بوروسيا دورتموند.
سجل اللاعب النرويجي الدولي 43 هدفاً في العديد من المباريات لفريق البوندسليغا في جميع المسابقات، وزعم وكيله الآن أن هناك رباعيًا فقط من الأندية في إنجلترا يمكنه تحمل تكلفة موكله.
وقال رايولا في حديث لبي بي سي: ’’المشكلة التي أشعر بها في إنجلترا هي أنه كلما قلت رأيي، رأي لدي، يشعر الجميع في إنجلترا بالضيق وأنا أسوأ وكيل أو الأفضل، إنها ليست كذلك، هذا مهم، 50 في المائة يحبونني، 50 في المائة يكرهونني - أو 80 في المائة يكرهونني، 20 في المائة يحبونني’’.
أضاف: ’’تتعرض الأندية للكثير من الضغط والتوتر من قبل الجمهور والصحفيين لدرجة أنني تعلمت عدم التحدث كثيرًا عنها، ومن الواضح، على الرغم من ذلك، أن الجميع ينظرون إلى إيرلينغ كواحد من هؤلاء النجوم المستقبليين المحتملين لأنه من الصعب جدًا القيام بما يفعله في سنه في هذا المستوى لدرجة أنه سيكون أحد نجوم المستقبل في العقد المقبل’’.
تابع: ’’نرى أن نجومًا مثل إبراهيموفيتش وميسي وكريستيانو رونالدو يأتون إلى عصر يسأل فيه الجميع أنفسهم إلى متى يمكننا الاستمتاع بهم، لذلك يبحث الجميع عن الجيل القادم’’.
وواصل: ’’من الواضح أن 10 أندية فقط كحد أقصى يمكنها شراءه من دورتموند يمكننا جميعًا ملء تلك الأندية وأربعة من هذه الأندية في بلدك الجميل’’.
أشار: ’’يمكنك ملئهم والاتصال بهم واسألهم عما إذا كانوا مهتمين، أعتقد أنه لا يوجد مدير رياضي أو مدرب في العالم قد يقول إنه لن يكون مهتمًا’’.
وأتم: ’’الأمر أشبه بقول: هل هناك فريق في الفورمولا 1 لن يكون مهتمًا بوجود لويس هاميلتون؟’’.