بصعوبة اتحاد الشعب يقصي حافة حسين من بطولة شهداء الوحش

Thursday 11 March 2021 7:30 pm
بصعوبة اتحاد الشعب يقصي حافة حسين من بطولة شهداء الوحش
يمني سبورت
----------
برعاية شركة عدن للصرافة 
 
 
 
حسين وليد العبسي/عدن 
 
حقق فريق اتحاد الشعب فوزا صعبا على منافسه حافة حسين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقان على ارضية ملعب الوحش الخماسي عصر اليوم الخميس ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش في نسختها الثالثة والمقامة برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقب ب حمدوز وفهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة. 
 
الشوط الأول شهد اداء متوسط من الفريقان مع تبادل الهجمات الخطيرة على المرميين خرج منها الفريقان بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ، انتهت على إثرها مجريات الشوط الأول. 
 
وفي الحصة الثانية دخل الفريقان وعينهم على اقتناص الفوز وبدت الصورة مغايرة عن شوطيها السابق وارتفع نسق ورتم المباراة وأضاف فريق حافة حسين الهدف الثالث ، فيما لم يتأخر رد فريق اتحاد الشعب بعد ان تمكنوا سريعا من تعديل النتيجة ، وفي الرمق الأخير من زمن المباراة خطف فريق اتحاد الشعب الفوز من حافة حسين بعد ان أضافوا الهدف الرابع من ركلة حرة مباشرة ، قبل ان يطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بفوز اتحاد الشعب على حافة حسين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، وبهذا الفوز يتأهل اتحاد الشعب إلى الدور الربع النهائي من البطولة. 
 
 
سجل اهداف فريق اتحاد الشعب كل من : اللاعب احمد رشاد هدف واللاعب محسن مسعد هدف واللاعب ياسر مطيري هدف ، فيما سجل لحافة حسين اللاعب عبدالرحمن بانبيلة هدف واللاعب محمد باشادي هدف واللاعب ماجد عبدالله هدف ، وهدف عكسي بالخطأ في مرماهم.
 
قاد المباراة تحكيميا الحكم نادر شرف وراقبها عادل الشبري مدرب فريق البوميس. 
 
 
ونال اللاعب محسن مسعد لاعب فريق اتحاد الشعب جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الاعلامي وعد امان والمقدمة من شركة عدن للصرافة. 
 
وتتواصل منافسات الدور الثاني من البطولة بلقاء سيجمع فريقي "اشبال الخساف والكيلو " عصر يوم غد الجمعة.