موقف غريب في مستقبل كوتينيو مع برشلونة

Saturday 03 July 2021 1:56 pm
موقف غريب في مستقبل كوتينيو مع برشلونة
----------

يستمر الحديث عن مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار داخل الكامب نو بالموسم الجديد "2021-2022".

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو في يناير من عام 2018، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 145 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

ويعاني كوتينيو حاليًا من إصابة على مستوى الركبة، تبعده عن الملاعب منذ فترة طويلة.

وتعرض البرازيلي للإصابة، في الدقائق الأخيرة من مباراة برشلونة أمام إيبار في الدوري الإسباني الموسم المنقضي، حيث اشتكى اللاعب من آلام في ساقه اليسرى، رغم أنه لم يدخل في أي احتكاك مع لاعبي الخصم، فيما أكد النادي في بيان رسمي تعرض كوتينيو لإصابة في الغضروف المفصلي الخارجي لركبته اليسرى.

    وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم السبت، أن وكيل أعمال "كوتينيو" الفترة الحالية يبحث عن عرض قوي لخروج البرازيلي من البارسا.

    الصحيفة، شددت على أن وكيل اللاعب البرازيلي، سيتواصل خلال الأيام المقبلة مع ميلان لضم كوتينيو، لأن استمراره مع البارسا بات أمرًا صعبًا للغاية.

    وأشار التقرير إلى أن برشلونة يرغب في التخلص من "كوتينيو"، من أجل تقليل راتبه، ولكن إصابته الفترة الحالية تكون عائق في انتقاله.

    واحتوى عقد انتقال كوتينيو لبرشلونة، على بند يمنح ليفربول الحق في الحصول على مبلغ 20 مليون يورو، حال وصول فيليب لـ 100 مباراة مع برشلونة.

    ويفصل كوتينيو عن الوصول لـ 100 مباراة مع برشلونة، 10 مواجهات فقط، كانت ستمنح ليفربول 20 مليون يورو.

    وشارك كوتينيو، على مدار الموسم المنقضي مع برشلونة في 14 مباراة ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين آخرين.