لوك دي يونغ .. المهاجم الذي يثق فيه كومان بشدة

Wednesday 01 September 2021 5:45 pm
لوك دي يونغ .. المهاجم الذي يثق فيه كومان بشدة
----------
تزامن المهاجم القوي، لوك دي يونغ، مع مدرب برشلونة في المنتخب الهولندي وسيضفي صورة مختلفة على هجوم برشلونة خلال الموسم الحالي.
لوك دي يونغ صاحب الـ31 عامًا، سيلعب على سبيل الإعارة لموسم واحد في برشلونة، الذي سيتولى ملف المهاجم ويحجز خيار شراء غير إلزامي في نهاية الدورة، وسيكون الدولي الهولندي بدلًا من الفرنسي أنطوان غريزمان والذي عاد من جديد لصفوف أتلتيكو مدريد.
يبلغ طول دي يونغ 1.88 مترًا، وهو تأمين جيد للكرات الهوائية الأمامية، وقد أظهر في الماضي أنه هداف جيد، على الرغم من أنه لم يكن لديه أفضل الأرقام خلال الموسمين اللذين قضاهما في إشبيلية ، إلا أن الهولندي برز في بلاده كمقاتل وسيحاول الآن تكرار هذه العروض بقميص البلوجرانا.
وصول دي يونغ هو طلب من رونالد كومان، الذي يعرفه جيدًا بعد أن كان في المنتخب الهولندي ويعرف أن المهاجم القوي يمكن أن يكون مفيدًا ضد الدفاعات الضيقة التي سيواجهها طوال الموسم. بعيدًا عن كونه لاعبًا ترابطيًا ، فإن دي يونغ هو لاعب في إنهاء المنطقة ، ولديه تعامل جيد مع كلا الساقين ولا يفكر مرتين عند التسديد. بالإضافة إلى ذلك ، لديه تفاهم كبير مع ممفيس ديباي ، الذي شكل معه ثنائيًا في الاختيار تحت قيادة كومان، حيث أن الاثنان يكملان بعضهما البعض وقد كانا يقدمان أداءً جيدًا عندما تصادفا على أرض الملعب.
من مزايا دي يونغ الأخرى قدرته على اللعب بظهره إلى المرمى المنافس، وهي حالة ستساعد زملائه في الهجوم والتي لم يكن لدى برشلونة في الفريق منذ رحيل لويس سواريز، كما أن كومان يدرك كل هذا وسيسعى لاستغلال ظروف مهاجمه الجديد حتى يكون الفريق منافسًا هذا الموسم.