الصرامي: النصر أعظم نادي في العالم.. وبطولة الهلال الآسيوية من "المكتب"

Friday 26 November 2021 5:15 pm
الصرامي: النصر أعظم نادي في العالم.. وبطولة الهلال الآسيوية من "المكتب"
----------
شن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، هجومًا عنيفًا على الهلال، بعد تتويج الفريق الأزرق، بلقب دوري أبطال آسيا 2021.
وتوّج الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية، على ملعب الملك فهد الدولي.
 
وقال الصرامي في تصريحات تلفزيونية: "تتويج الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا 2021، جاء من خلال المكاتب".
وأضاف الإعلامي الرياضي: "تحية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، على نجاحة في إعادة الهلال، إلى البطولة الآسيوية، رغم قرار منعه من المشاركة".
والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أصدر قرارًا بمنع الهلال، من المشاركة في دوري الأبطال، لمدة عامين، على خلفية استبعاده من نسخة 2020، إثر إصابة 17 لاعبًا، بفيروس "كورونا" المستجد.
ولكن، بمجهودات من اتحاد الكرة السعودي، وخاصة الأمين العام إبراهيم القاسم، تم رفع العقوبة عن الهلال، ليشارك الفريق، في نسخة عام 2021، الذي توج بلقبها رسميًا.
* النادي الأعظم..
وفي سياق آخر، تغنى الصرامي، بقلعة العالمي؛ قائلًا: "أقف تحيا إلى النصر.. أعظم نادي في العالم، والذي يملك أفضل جماهير في الكون".
والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع حلم التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، مع احتلال المركز التاسع في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
واعتبر سعود الصرامي، أن النصر، يجعل من أي بطولة هلالية، بلا قيمة؛ وذلك بسبب تاريخ وماضي العالمي الكبير، وانفراده بجميع الأرقام، بالإضافة إلى أن أحداثه، هي التي تخطف الأنظار.