حنبعل: أتمنى مواجهة مصر في تصفيات المونديال

Thursday 16 December 2021 12:25 am
حنبعل: أتمنى مواجهة مصر في تصفيات المونديال
----------
نال التونسي حنبعل المجبري، المحترف في صفوف مانشستر يونايتد، جائزة رجل مباراة منتخب بلاده أمام مصر، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العرب.
وتأهل المنتخب التونسي إلى المباراة النهائية من البطولة، بعد فوزه القاتل على مصر، بهدف من نيران صديقة سجله عمرو السولية قائد الفراعنة بالخطأ في مرماه.
وقدّم حنبعل أداءً رائعًا، في مباراة مصر، وغادر الملعب في الدقيقة 81، ليحل بدلا منه نعيم السليتي، الذي كان سببًا رئيسيًا في فوز نسور قرطاج بإرساله الركلة الحرة التي جاء منها الهدف.  
وقال حنبعل المجبري في غمرة فرحته بالتأهل: "قدمنا اليوم مباراة كبيرة وقمنا بكل شيء من أجل كسب المواجهة أمام منافس كبير، لكننا كنا أفضل منه اليوم على جميع المستويات خصوصا في الشوط الأول وكان بإمكاننا أن نفوز في أي لحظة  فجاء التفوق في اللحظة الأخيرة".
وأضاف "تأسفت لخروج زميلي ياسين مرياح مصابا وأتمنى أن يستعيد عافيته بسرعة ويعود إلى الميدان أحسن من قبل".
وعن طموحاته مع منتخب تونس وخصوصا في كأس العالم، قال حنبعل "لدينا مباراة الدور النهائي في كأس العرب ثم كأس أمم إفريقيا، وبعد ذلك نفكر في كأس العالم الذي لم نتأهل بعد لنهائياته".
وختم "ينتظرنا لقاء حاسم في تصفيات المونديال وأتمنى أن نلاقي منتخب مصر ونتاهل على حسابه، لنعود إلى هذا الملعب الرائع في الدوحة خلال كأس العالم".
تجدر الإشارة إلى أن حنبعل المجبري، كان أصغر لاعب فوق الميدان (18عاما) في مباراة اليوم.
وسبق للمجبري أن نال جائزة أفضل لاعب في لقاء تونس والإمارات بالجولة الأخيرة من دور المجموعات التي فاز فيها نسور قرطاج بهدف دون رد.