مارسيلو يُجهز لمغادرة ريال مدريد

Saturday 05 February 2022 7:00 am
مارسيلو يُجهز لمغادرة ريال مدريد
----------
يعيش البرازيلي مارسيلو فييرا، الأشهر الأخيرة مع ريال مدريد، بعد أن دافع الظهير الأيسر التاريخي للملكي عن ألوان اللوس بلانكوس لمدة 16 موسمًا .
وصل البرازيلي إلى ريال مدريد عندما كان يبلغ من العمر 18 عامًا فقط ، ينتهي تعاقده داخل ملعب ملعب سانتياغو برنابيو بنهاية الموسم ، ولا يريد التجديد ولا الفريق الأبيض مهتم باستمراره. 
يري كلا الطرفين أن هذه المرحلة قد انتهت بالفعل ، ولكن الآن يبقى أن نرى ما ستكون محطة مارسيلو التالية، حيث  لا يزال اللاعب البرازيلي قادر على العطاء داخل أرضية الملعب .
ومن جهته قرر مارسيلو فييرا عدم اللعب لاي فريق في أوروبا، حيث لا يرغب البرازيلي في مواجهة اللوس بلانكوس مستقبلاً، حيث أن الخيار الأقرب في الوقت الحالي هو العودة إلى فريقه السابق فلومينينسي، والذي وصل من خلاله إلى سانتياغو برنابيو في يناير 2007 .
تعاقد ريال مدريد ما مارسيلو في يناير مقابل 6.5 مليون يورو، ويمكن مغادره ملعب سانتياغو برنابيو مجاناً بعد 16 موسمًا مع الملكي .
يعد مارسيلو أكثر لاعب تحقيقاً للبطولات مع ريال مدريد، برفقة خينتو، حيث حقق البرازيلي 23 لقبًا، من بينهم دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .