الشعب يعبر الى نهائي كأس البلدة من بوابة اهلي الغيل

Monday 03 October 2022 11:34 pm
الشعب يعبر الى نهائي كأس البلدة من بوابة اهلي الغيل
يمني سبورت
----------
شعب حضرموت اول الواصلين لنهائي دوري البلدة بتغلبة على اهلي الغيل بهدفين دون مقابل .
 
المكلا /وليد باعشن 
 
حقق نوارس حضرموت فوزا مهما مساء اليوم عندما تغلب على اهلي الغيل بهدفين دون مقابل اهلتة للظفر باول بطاقات نهائي الدوري التنشيطي لموسم البلدة السياحي 2022م لأندية ساحل حضرموت .
البطولة تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وإشراف العقيد سعيد احمد المحمدي رئيس المجلس الانتقالي بحضرموت وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت .
 
المباراة كانت سريعة من بدايتها حيث تحصل مهاجم الشعب محمد السقطري على فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة الاولى عندما واجهة حارس الأهلي بانفراد صريح تألق الحارس في الصد للكرة ، تكافي اللعب كان واضح على سير مجريات هذا الشوط من خلال اللعب السريع من الجانبين وتناقل الكرة في وسط الملعب وتحصل كل نادي على بعض المحاولات لكن انتهت بأحضان حراس المرمى أو خارج الحشبات حكم المباراة اعلن صافرتة بانتهى مجريات الشوط الأول بتعادل عادل بين الناديين .
 
الشوط الثاني من بدايتة كان الشعب عازم على إحراز اول الأهداف حيث ضغط على مرمى الأهلي عبر محمد السقطري وماجد الكازمي ومروان باخميس وحلمي احمد لاعب الشعب ماجد باسلوم تلقى لعبة جميلة فرصة سانحة للتسجيل أطاح بها خارج المرمى ، واصل الشعب محاولاتة ونجح الاعب مروان باخميس من إحراز هدف التقدم للشعب عندما صوب كرة يسارية قوية عانقت شباك الاهلي هدف شعباوي جميل ، بعد الهدف تحسن أداء الاهلي وتحصل على بعض الفرص أبرزها كانت للبديل محمد عبيدي لم يتعامل معها بالشكل المطلوب وسددها ارتطمت بمدافع الشعب مرة أخرى عقيل بونمي اضاع فرصة محققة للأهلي لم تستغل جيدا ، الشعب سجل هدف ثاني عبر الاعب ابوبكر باحفي ، انتهت المباراة بفوز الشعب بهدفين نظيفين وبهذا الفوز أعلن نادي الشعب نفسة اول المتاهلين للنهائي في انتظار ماتسفر عنة نتائج المباريات المتبقية .
 
** ادار المباراة في الساحة امين حمدة ومساعد اول علي بن الشيخ سعد ومساعد ثاني محمد بوعابد ورابعا عبدالله بامختار .
مقيم حكام عادل سالم 
ومراقب إداري سعيد بن سعيد .
** المباراة توقفت مرتين عندما احتج لاعبي اهلي الغيل على حكم المباراة مطالبين بضربة جزء خلال سير مجريات الشوط الثاني .
** شاهدنا احتياجات كثيرة من قبل لاعبي الاهلي وجهازة الفني على طاقم التحكيم وسارت الدقائق الأخيرة من المباراة  بتوتر وانفعالات كثيرة .
** إذاعة المكلا واكبت سير المباراة بالنقل المباشر عبر الاثير كل الشكر والتقدير لهم على الجهود الكبيرة .
** يلتقى يوم الغد التضامن وسمعون الشحر فوز التضامن ياهلة للنهائي والتعادل او الخسارة يدخلة في حسابات المباريات القادمة .
** حضر المباراة مدير أمن ساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي والرائد عبدالله السعدي رئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت والدكتورخالد العكبري رئيس نادي شعب حضرموت وعمر عبد رئيس نادي أهلي الغيل وعلي الطنبشي رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي .