معلق قناة بي ان سبورت يكتب عن منتخب اليمن للناشئين.. الحلم: البيرو 2023…

Sunday 09 October 2022 7:58 pm
معلق قناة بي ان سبورت يكتب عن منتخب اليمن للناشئين.. الحلم: البيرو 2023…
يمني سبورت
----------
هاهي المهمة اكتملت وتمت بنجاح  وتأكد تواجد ناشئينا في بطولة كأس اسيا للناشئين في النسخة القادمة، وهاهي ثمار العمل بدأت تُقطف وحلم اولادنا أصبح يكبر يوما بعد آخر. 
دائما ماكنا جيدين في منتخبات الفئات السنية لكن مع هذا المنتخب وهذا الجيل وهذه العناصر من اللاعبين أعتقد أننا أفضل من هذا التقدير، فهذا المنتخب مميز فعلا ولديه من الكفاءة ما يخوله ان يكون قاعدة صلبة تتكىء عليها احلام عشاق كرة القدم في اليمن بل وحتى كل اليمنيين. 
لكن التأهل ماهو الا خطوة نحو الحلم، او بمعنى أدق تكرار الحلم، الا أن ما يختلف هذه المرة أننا بأمس الحاجة لعيش حلم التواجد في مونديال الناشئين في البيرو أكثر من المرة الأولى في فنلندا، لأن التشابه مابين اليوم وقبل عشرين عام معدوم في كل المرايا.
حلم فنلندا قبل 20 عام كان من الرفاهيات بالنسبة لنا، فأوضاع الوطن ومشاعر الناس وقتها ليس كما هي اليوم، في 2003 كانت سعادة التأهل فرعا من رسم فرحة ممكنة في جوانب أخرى، لكن سعادة التأهل أن حدثت هذه المرة ستكون كوميض خافت يبعث بكثير من الأمل وسط عتمة موحشة.
قطع اولادنا خطوة مهمة بالوصول الى النهائيات، واكتسبوا قبلها خبرة البطولات والمنافسات الا أن هذه التصفيات حتى وإن حققنا فيها العلامة الكاملة لم تكن الا كإختبار فصل واحد مبسط من فصول كتاب معقد، فالاختبار الأكبر في شهر مايو في البطولة الاسيوية والتي تعتبر طريقا وعرا نحو العالمية في البيرو، سنواجه منتخبات اكثر منا جاهزية وأفضل منا كإمكانيات إلا إن ابطالنا يفوقونهم عزيمة وإصرارا لاسيما إيمانهم بحاجة الإنسان في اليمن لفرحة حتى ولو كان مصدرها جلد مدور.
من صفحة حسن العيدروس
معلق قناة بي ان سبورت