هداف الدوري الإنجليزي.. دي بروين يثير الذعر بسبب "الوحش" هالاند

Monday 24 October 2022 7:05 am
هداف الدوري الإنجليزي.. دي بروين يثير الذعر بسبب "الوحش" هالاند
----------

أثار البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، مخاوف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، من زميله النرويجي إيرلينج هالاند.

ويمثل هالاند خطورة كبيرة على أندية البريميرليج خلال الموسم الحالي، نظرا لقدراته التهديفية الهائلة، إذ تمكن من تسجيل 17 هدفا في 11 مباراة، متصدرا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وإجمالا، سجل الهداف النرويجي 22 هدفا بجانب 3 تمريرات حاسمة، في 15 مباراة بكافة المسابقات.

كيفين دي بروين تحدث عن هذا التوهج في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" قال فيها: "هالاند يقدم موسما مميزا للغاية، وأعتقد أن ما يفعله مجردا بداية، وسيواصل التسجيل بشكل مذهل".

وأضاف: "نحن سعداء بوجود لاعب مثله معنا، فهو يقوم بعمل رائع دائما، ويظهر في التدريبات كالوحش".

ويرى دي بروين أن وجود هالاند مع مانشستر سيتي يعطي للفريق قوة إضافية على كافة الأصعدة وليس المستوى التهديفي فقط، مشددا على أهميته الكبيرة خلال الموسم الحالي.

وكان هالاند سجل هدفين في فوز مانشستر سيتي على برايتون مساء يوم السبت بنتيجة (3-1)، ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم هالاند (22 عاما) لصفوف "السماوي" خلال الميركاتو الصيفي الأخير، قادما من بروسيا دورتموند الألماني، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 60 مليون يورو.

جدير بالذكر أن دي بروين يمثل أهمية كبيرة هو الآخر لمنظومة مان سيتي، إذ شارك هذا الموسم في 15 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها هدفين وقدم 11 تمريرة حاسمة.

فيديو أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرايتون