العيسي يعشي ويحفز لاعبي المنتخب الأول قبل السفر لمواجهة سيرلانكا

Wednesday 04 October 2023 9:42 am
العيسي يعشي ويحفز لاعبي المنتخب الأول قبل السفر لمواجهة سيرلانكا
----------
شدد رئيس الإتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي على أهمية مباراة منتخبنا الوطني الأول القادمة امام منتخب سيرلانكا ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة كأس العالم2026 وكأس اسيا2027. 
وقال العيسي خلال مادبه العشاء التي اقامها لبعثة المنتخب الوطني الأول من جهاز إداري وفني وطبي ولاعبين ، ثقتنا فيكم كبيرة في تجاوز مباراة سيرلانكا والتأهل لمرحلة المجموعات ، لديكم الكثير من الإمكانيات والقدرات لتسعدوا الجماهير اليمنية بتحقيق الفوز.  
وأشاد العيسي بانضباط اللاعبين ومستوياتهم خلال اللقاءات الودية السابقة وحرصهم على التنافس الفني الذي يصب في مصلحة المنتخب الوطني. 
ووجه رئيس الإتحاد بصرف مستحقات اللاعبين إضافة إلى مستحقات المنتخب الأولمبي المالية قبل السفر إلى السعودية لخوض لقاء سيرلانكا. 
واستمع العيسي من مدير المنتخب عبد السلام الغرباني وكابتن المنتخب وحيد الخياط عن مراحل تحضيرات واستعدادت المنتخب وإصرار اللاعبين على تحقيق الفوز خلال اللقاء القادم امام سيرلانكا،  وكيفية تجاوز العراقيل التي تواجه تلك الاستعدادت، اضافة الى الدفعة القوية التي تلقاها الجميع بانطلاق منافسات الدوري اليمني وهو الحدث الذي كان منتظر من جميع الاطر الرياضية في اليمن وماسينعكس ذلك من جدوى إيجابية للمنتخبات الوطنية.
حضر اللقاء نائب رئيس الإتحاد العام لكرة القدم المهندس حسن باشنفر وعضو لجنة الطوارئ حسام السنباني وعضو مجلس النواب عبد الخالق البركاني.