صادق القدسي بطلا لبطولة هاواي لكرة الطاولة للهواة

Tuesday 16 January 2024 12:45 pm
صادق القدسي بطلا لبطولة هاواي لكرة الطاولة للهواة
----------
 
توج صادق القدسي بلقب بطولة هاواي لكرة الطاولة للهواة، التي نظمها نادي هاواي السياحي في العاصمة صنعاء، على صالة الطاولة بالنادي بمشاركة 50 لاعبا ،  من الـ 6 وحتى  الـ 15 يناير الجاري.
 
وحسم القدسي لقب البطولة بفوزه في المباراة النهائية ، التي اقيمت عصر الاثنين على منافسه أيمن زبارة ، الذي حل ثانيا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.
 
وفي المباراة الترتيبية، حسم هشام الورد المركز الثالث لصالحه بفوزه على أيمن العبسي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.
 
وكان صادق القدسي قد تأهل للنهائي بفوزه على ايمن العبسي في الدور نصف النهائي، فيما تأهل أيمن زبارة بتجاوزه لهشام الورد في الدور ذاته.
 
وعقب نهاية المباراة النهائية، كرم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية اليمنية عبدالستار الهمداني وممثل مجموعة الغراسي سامي الغراسي وأمين عام اتحاد كرة الريشة فهد حاجب الأبطال والمبرزين بالكؤوس والميداليات والجوائز.
 
وجاء ترتيب الفائزين كالتالي:
 
* المركز الأول: صادق القدسي
* المركز الثاني: أيمن زبارة
* المركز الثالث: هشام الورد
* المركز الرابع: أيمن العبسي
* أفضل لاعب: توفيق قشعة
* اللاعب المثالي: فؤاد المضواحي
 
وأشرف على البطولة لجنة فنية برئاسة زيد القاسمي ونائبه يوسف الحاج، و هاني الحمادي مديرا فنيا، وأحمد زيد مقررا.
 
حضر التكريم عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والإعلامية ، منهم ماهر سعيد نائب مدير بنك اليمن الدولي وعماد الاغبري مدير محفظتي في بنك التضامن وعلي المتوكل وعصام الحدائي.
 
شارك في البطولة 50 لاعبا هاويا ، وزعوا على 8 مجموعات ، وتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني الذي اقيم بنظام خروج المغلوب حتى الوصول للنهائي.
 
ونظمت البطولة في إطار سعي النادي للاهتمام باللعبة وبالتزامن مع افتتاحه لأكاديمية هاواي لتنس الطاولة التي ستعمل على اكتشاف المواهب وصقلها وتأهيلها فنيا وبدنيا.
 
وسبق لنادي هاواي تنظيم بطولة للهواة والمحترفين في شهر رمضان الماضي.