شباب القطن بطلاً لكاس حضرموت الثانية للشباب بوادي وصحراء حضرموت

Friday 19 January 2024 6:29 pm
شباب القطن بطلاً لكاس حضرموت الثانية للشباب بوادي وصحراء حضرموت
----------
 
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة :- 
 
توج شباب القطن بطلاً لكاس حضرموت الثانية للشباب بوادي وصحراء حضرموت بعد فوزه في النهائي على الشعلة بعرض آل بن مخاشن بهدف مقابل لاشيء عن ستاد سيئون الأولمبي عصر اليوم الجمعة التي نظمها لجنة كاس حضرموت وبرعاية محافظ محافظة حضرموت .. 
 
حيث جاء تتوج بفضل الهدف الوحيد لشباب القطن الذي سجل في منتصف الشوط الأول برأسية المهاجم سعيد أحمد باسباع من عريضة مثالية وجدت طريقها إلى شباك مرمى الشعلة بعرض آل بن مخاشن ، الشعلة بعد الهدف حاول إدارك التعادل في الشوط الأول حيث تحصل مدافع وقائد شباب القطن عبدالله هادي محيمدان على الكرت الاصفر الثاني الذي على أثره طرد بالكرت الأحمر إلا الشعلة لم يستغل النقص في الشوط الأول ..
 
في الشوط الثاني رغم النقص العددي إلا أن شباب القطن أستطاع من الهجمات المرتدة أن يشكل خطورة كبيرة على مرمى الشعلة ، والذي لم تشفع له السيطرة والاستحواذ في تسجيل هدف التعادل وأستغلال النقص العددي لخصمه شباب القطن لتنتهي المباراة على هدف لشباب القطن مقابل لاشيء للشعلة ..
 
إدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم عبدالرحمن علوان حكم ساحة وساعده على الخطوط مساعد أول أنور باحارثه ومساعد ثاني حمزة يحرب وعماد الكثيري حكماً رابعاً راقب المباراة ادارياً أحمد بارفيد وفنياً داؤود بن مهري .. 
 
بعد المباراة قام ضيوف المباراة النهائية الاستاذ عبدالهادي التميمي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي الصحراء والاستاذ سعيد بايمين رئيس فرع أتحاد كرة القدم بوادي حضرموت الاستاذ سالم بن عبادين باوزير مدير عام مديرية حورة ووادي العين وصالح عاشور عبدون مدير الاتحادات والاندية بمكتب الشباب والرياضة بتسليم قائد فريق شباب القطن كاس البطولة ..