أخطاء تحكيمية أثرت على نتيجة المباراة المنتخب الوطني يخسر مواجهة الإمارات بعد تقديمه أداءً جيدًا

Friday 22 March 2024 11:54 am
أخطاء تحكيمية أثرت على نتيجة المباراة المنتخب الوطني يخسر مواجهة الإمارات بعد تقديمه أداءً جيدًا
يمني سبورت
----------
 
المنسق الإعلامي/ ياسر الأعسم
تصوير/ عبدالسلام المعمري
 
خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء الخميس، مواجهته أمام نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف، برسم منافسات المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، واحتضنها ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية "أبو ظبي".
أنهى منتخب الإمارات الشوط الأول متقدمًا بهدف دون رد جاء من ضربة جزاء مشكوك في صحتها عبر اللاعب "علي صالح" في الدقيقة 24، قبل أن يعادل منتخبنا النتيجة بهدف عكسي سجله اللاعب عبدالله إدريس في شوط المباراة الثاني، قبل أن يتمكن زميله من مضاعفة النتيجة للإمارات بهدف ثانٍ في الدقيقة 72، عبر سلطان الأميري.
وقدَّم منتخبنا أداءً جيدًا طوال شوطي اللقاء، ولاحت لمهاجميه العديد من الفرص التي لم تستغل بشكلً جيدٍ، خصوصًا تسديدة قائد الفريق عبد الواسع المطري من ركلة حرة مباشرة أخرجها حارس الإمارات بصعوبة.
بالفوز عزّز المنتخب الإماراتي صدارته لفرق المجموعة بـ 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية حققها على البحرين، والنيبال، ثم اليمن.
بينما بقي منتخبنا على رصيده السابق 3 نقاط من الفوز على النيبال (2-0)، وخسارتين أمام البحرين (0-2)، والإمارات (1/ 2)، في انتظار مواجهة العودة في مدينة أبها السعودية، الأسبوع القادم.