منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"

Sunday 21 July 2024 6:42 pm
منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو "  تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"
يمني سبورت
----------



أبوظبي، الإمارات: 
في أجواء مليئة بالحماسة والإثارة تختتم اليوم الجولة الثانية لبطولة أبوظبي جراند سلام لموسم ٢٠٢٤-٢٠٢٥، ضمن جولاتها العشر في موسمها العاشر على أرض السامبا البرازيل،التي تعتبر رياضة الجوجيتسو الأكثر شعبية فيها, وقدّمت وما زالت تقدم أقوى أبطال العالم وأساطيره، وبها أهم الأكاديميات. 
وتشهد البطولة اليوم أقوى النزالات في فئة المحترفين, التي تضم اللاعبين الأكثر خبرة على صعيد اللعبة, من حملة الحزامين البني والأسود من الإمارات والبرازيل وكولومبيا وكازاخستان وغيرها. 
وكانت الجولة العاشرة من بطولة أبوظبي جراند سلام التي تنظمها رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP ,قد انطلقت الجمعة في صالة كاريوكا أرينا بمدينة ريو دي جانيرو بمشاركة أكثر من 2000 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم،وشهدت إقبالاً جماهيرياً كبيراً، يعكس مدى جماهيرية اللعبة، كما شهدت منافسات قوية بين أبطال العالم في الأحزمة المختلفة, وتزامن إقامة هذه النسخة مع مرور عشرة أعوام على انطلاقة البطولة، إضافة إلى الاحتفال بمرور 50 عاماً على العلاقات بين دولة الإمارات والبرازيل. 
وفي تفاصيل نتائج اليوم الثاني للبطولة، التي شهدت منافسات قوية في فئة الأساتذة تصدرها فريق برازيلي "جي اف تيم" فيما جاء فريق "أم أو دي" الإماراتي في المركز الثاني وتقدم فريق "الكوماندو" الإماراتي للمركز الثالث. 
وعبّر لاعبو بطولة "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" عن سعادتهم بالمشاركة في النسخة الحالية،لكونها فتحت المجال أمامهم لكسب المزيد من الخبرة عبر الاحتكاك بالأبطال المصنفين بهذه الرياضة,مؤكدين أنها شهدت نزالات قوية بين الجميع دون استثناء, الأمر الذي زاد من حماس المنافسة لتحقيق المراكز الأول بين جميع المشاركين.