في نادي الصقر بتعز:

القادم المدهش !

Saturday 21 September 2024 6:16 pm
القادم المدهش !
يمني سبورت
----------

 

*بناء استاد رياضي بمدرجات تتسع لمايقارب سبعة الف مشجع .
*بناء صالة رياضية بمواصفات عالمية ومدرجات تتسع لمايقارب الالف مشجع .
*بناء مسابح اولمبية .
*بناء حديقة اطفال بالعاب كهربائية - دريم لاند - 
*بناء صالات رياضية لمختلف الالعاب سلة ، طائرة ، طاولة ، العاب قتالية ، كمال اجسام ، ملعب خماسي بمدرجات تتسع لالفين مشجع .
*بناء مبنى ادارة بمرافقه المختلفة مع قاعات اجتماعات .
*بناء ملاعب صغيرة معشبة للفئات العمرية براعم وناشئين .
*بناء مضمار على مساحة النادي بمواصفات دولية .
*بناء فندق مع مرافقه من حدائق ومسابح وصالة العاب رياضية يتبع ذلك مواقف للسيارات وصالة اعراس فخمة - مشروع استثماري - على الشارع العام .
*بناء صالة العاب رياضية لبناء الاجسام .
*بناء سكن للاعبين شقق مؤثثة .
*بناء حديقة عامة مع كافيهات ومطاعم .
*بناء مسجد .
*بناء مكتبة وصالات قراءة وصالات تأهيل وتدريب .
*اعادة بناء وتأهيل سور النادي بمساحته الكبيرة طولا وعرضا .
*حمامات عامة وحمامات بخار ، ساونا ، جاكوزي .

**يطمح مجلس ادارة نادي الصقر بتعز الى بناء نادٍ - مدينة رياضية وترفيهية - تلبي حاجة سكان المحافظة لمتنفس يليق بثقافة ومكانة وهوية تعز على مختلف الاصعدة الرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية .. رئيس مجلس ادارة نادي الصقر الاستاذ شوقي احمد هائل سعيد ونائبه الاستاذ رياض عبدالجبار علي الحروي انفقا على الصقر قبل الحرب اكثر مما تنفقه وزارة الشباب والرياضة على كافة الاندية اليمنية لسنوات وكانا سعيدين بما يجنياه من ثمار دون الالتفات لحجم الصرفيات ودون الحاجة الى تقليل النفقات طالما والنتائج كانت ترفع الرأس وتعيد تعز الى الواجهة ، الصقر المغمور فجأة صار - بجناحيه -الرقم الصعب في الدوريات المحلية والمشاركات الخارجية فهو البطل بامتياز ومن لم يعرف قيمته اصبح يعمل له الف حساب ، صقر بيرباشا تصدر القوائم الى ان بلغ الذروة في اعتلاء منصات التكريم فأصبح صقر اليمن .
** يبذل الان مجلس ادارة النادي جهودا مضنية لاعادة الصقر كما كان بل وافضل مما كان بكثييييييير ، بيد ان الواقع على الارض يشير الى ان بناء نادٍ يضاهي اندية عربية  سيصبح حملا ثقيلا على مجلس الادارة - من حيث النفقات والُكلفة ، لا اقول مستحيلا لكن مشروع الاعمار والتأهيل يحتاج بالنظر الى الطموحات المشروعة الى ميزانية ضخمة جدا - خاصة بعد ان استلم مجلس الادارة نادٍ مدمر بسبب الحرب ، ركام مبانٍ وانقاض صالات ، وملاعب تحولت الى غابات واسوار مهدمة ، ارض مزروعة اشجار والغام فقط ، حصاد عشرة اعوام من الدمار والخراب .
**بادر رئيس النادي ونائبة بعد استلام النادي الى توجيه فريق هندسي لاعداد الدراسات الخاصة بمشروع كبير ، مشروع بناء نادٍ يليق بتعز واليمن.
** الاستشاري المعروف المهندس مهيب الحكيمي وعلى رأس فريق هندسي مؤهل استكمل الدراسات وفي الاجتماع المزمع اقامته في مقر النادي بتعز يوم السبت الموافق 12 اكتوبر - الشهر المقبل - وامام مجلس الادارة والجمعية العمومية وجماهير النادي سيقدم المهندس مهيب شرحا تفصيليا عن هكذا مخططات هندسية .
**يتسأل العامة وماذا عن الاعمال التي يتم انجازها الان في النادي من رفع وازالة مخلفات عشر سنوات وتأهيل الملاعب وبناء مقر مؤقت للادارة ؟
الذي يحدث هو سعي وحرص الرئيس والنائب ومن ورائهما مجلس الادارة على تطبيع الحياة في النادي اولاً من خلال جرف ورفع وازالة كل مايعيق البناء والتأهيل وايضا ترميم مايمكن ترميمه وتأهيله على نفقة الرئيس الاستاذ شوقي احمد هائل سعيد ونائبه الاستاذ رياض عبدالجبار علي الحروي وهي نفقات باهظة بالنظر الى المعدات والالات التي تعمل في مساحات واسعة في وسط واطراف النادي بما في ذلك تأهيل الملاعب والغرض من ذلك اقامة انشطة رياضية تعيد للصقر روحه في عديد العاب .
** في الوقت ذاته يجري العمل على تجهيز ملفات ورسائل لكل الجهات الرسمية والمنظمات والهيئات والمؤسسات الدولية التي يمكن ان تساهم في تمويل بناء النادي بالشكل الذي يحوله الى - جوهرة ثمينة - والى رئة يتنفس من خلالها اكثر من خمسة ملايين نسمة ومعهم كل من سوف يقصد تعز مستقبلا لغرض قضاء ايام من العمر .
** نتمنى لمجلس ادارة نادي الصقر كل التوفيق في مشواره القادم وكل الامل في ان يجد التعويض اللائق ثم التجاوب المثمر من كل الجهات الداعمة - قطاع حكومي وتجاري ومنظمات وهيئات دولية - ليبدأ بقيادته الحكيمة خطواته الاولى باتجاه بناء صرح الصقر العظيم وعلى الصقراويين ان ينظروا الى قضية اعادة اعمار وتأهيل النادي نظرة مسؤلة ، المشوار طويل والطموح كبيييييير وسوف يأخذان وقتهما ليصبحا حقيقة ماثلة .

 

من فيسبوك الزميل شوقي اليوسفي