منتخبنا الوطني للناشئين يواصل تحضيراته الآسيوية في معسكره الخارجي بمسقط

Thursday 17 October 2024 3:09 am
منتخبنا الوطني للناشئين يواصل تحضيراته الآسيوية في معسكره الخارجي بمسقط
يمني سبورت
----------

 

مسقط - اللجنة الاعلامية

يواصل منتخبنا الوطني للناشئين تدريباته اليومية في العاصمة العمانية مسقط، ضمن معسكره الخارجي استعدادًا لخوض تصفيات المجموعة التاسعة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025. ومن المتوقع أن تنطلق المنافسات في فيتنام خلال الفترة من 19 إلى 27 أكتوبر 2024. ويخوض المنتخب أولى مبارياته أمام منتخب ميانمار يوم 23 أكتوبر.

وبهذا الصدد قال مدرب المنتخب الكابتن سامر فضل: “نحن نعمل على تحسين مستوى اللياقة البدنية والمهارية للاعبين، والتركيز على التكتيك المناسب لكل مباراة..نسعى جاهدين للظهور بصورة مشرّفة وتقديم أداء قوي في البطولة.” وضمان تصدر المجموعة والتأهل للنهائيات.
ومن جانبه اكد مساعد المدرب الكابتن علي النوم  أن “التدريبات مكثفة، واللاعبون يستجيبون بشكل رائع. نعدهم لتطبيق الخطط التكتيكية التي ستساعدنا في التغلب على المنافسين في المجموعة.”
فيما شدد رئيس البعثة عضو الاتحاد العام / سمير الخلقي على أهمية المعسكر، قائلاً: “هذا المعسكر فرصة ذهبية للمنتخب للاستعداد بشكل مثالي. الدعم اللوجستي والفني متوفر لضمان النجاح.”
ومن جانبه اضاف مدير المنتخب الكابتن عبدالله الثرياء بالقول: “نحن ملتزمون بتوفير كل الإمكانيات لتحقيق أفضل النتائج في مباريات المجموعة ، والروح المعنوية للمنتخب عالية.”

هذا ويتطلع المنتخب للتأهل عبر تصدر المجموعة ولا يريد الخوض في تفاصيل  تحقيق مركز ضمن أفضل الفرق التي تحتل المرتبة الثانية، ليواصل مشواره في النهائيات الآسيوية.. وتحقيق الحلم المنشود ..

ويتأهل إلى النهائيات متصدر كل مجموعة، إضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني.