نـادي (وحـدة عـدن) يـعـتـمـد لـعـبـة (الـجـودو) ضـمـن أنـشـطـتـه الـريـاضـيـة

Monday 30 November -1 12:00 am
نـادي (وحـدة عـدن) يـعـتـمـد لـعـبـة (الـجـودو) ضـمـن أنـشـطـتـه الـريـاضـيـة
محمد فتحي:
----------
أعلن نادي وحدة عدن إدراج نشاط لعبة الجودو ضمن أنشطة النادي الرياضية ليصبح رابع نادي في العاصمة عدن يدخل اللعبة ذات الصبغة الأولمبية .
وبذلك يدخل النادي الوحداوي لعبة جديده الى انشطته الى جانب الالعاب السابقة (كرة القدم - كرة الطائرة - كرة السلة - العاب القوى - الملاكمة - الكيك بوكسينج - الكونغ فو - الكاراتيه - رفع الأثقال - كمال الاجسام - الجودو .
جاء الإعلان رسميا خلال الاجتماع المشترك الذي جمع ادارة نادي وحدة عدن برئاسة الدكتور (وسام معاوية) وقيادة اتحاد الجودو بالعاصمة عدن برئاسة الكابتن (سامح السلامي) وتم الانتهاء من جميع الإجراءات والخطوات العملية لبدء النشاط في النادي من خلال الاتفاق الى جانب الأمور الفنية والإدارية واللوجستية التي تم الاتفاق عليها بين الجانبين في الاجتماع الذي عقد عصر اليوم الاربعاء.
وأعرب البطل العربي والاسيوي (علي عبدالله) ابرز ابطال الجودو في بلادنا والذي سيكون مدرباً للعبة في النادي الوحداوي عن سعادة نادي وحدة عدن بالانضمام لاتحاد الجودو لتصبح اللعبة من الألعاب الأولمبية التي طرقت بوابة المارد الأخضر لتنضم بجانب الألعاب الأخرى في النادي.
وأشار إلى أن عدد اللاعبين الشباب في العاب النادي بتزايد مستمر يؤكد مدى الاهتمام الذي تبديه قيادة النادي بالألعاب الرياضية وبالتحديد الألعاب ذات الصبغة الأولمبية وفي مقدمتها لعبه الجودو.
وتقدم البطل الكبير (علي عبدالله) مدرب نادي وحدة عدن للجودو بجزيل الشكر والتقدير إلى المهندس نعمان شاهر رئيس الاتحاد اليمني والعربي للجودو والكابتن سامح السلامي رئيس اتحاد عدن للجودو على جهودهم التي كانت وراء الإنجازات الكبيرة التي حققتها اللعبة على مختلف الأصعدة .
متمنيا أن يحقق نادي وحدة عدن الإضافة المطلوبة للعبة الجودو في بلادنا بما يساهم في اتساع قاعدة الأندية من خلال مختلف الأنشطة الرياضية الجماعية والفردية مما ساعد على جذب الفئات العمرية الصغرى لاكتشاف مواهبها وصقلها وتطويرها مما يسهم في دعم المنتخبات الوطنية من خلال تلك الأنشطة الرياضية التي أسهمت في رفع رايه الوطن عالية خفاقة في مختلف المحافل.
ووجه مدرب الجودو علي عبدالله بتسخير كل إمكانيات النجاح للأندية على مستوى الدولة بما يضمن استمرارها واستقرارها دعما لاستراتيجية الاتحاد التي حددت العلاقة بين الكم والكيف في مشوار الاتحاد منذ تأسيسه.

الأكثر قراءة