37string يمني سبورت | ليست عقاقير طبية بل منتجات طبيعية : هذه منشطات جنسية للرجال والنساء تغرق الاسواق اليمنية
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

شؤون عامة

آخر الأخبار
مقالات الرأي
        من المفارقات الفاصلة في تاريخ الشعوب تبرز تلك الأحداث التي تنشب بعفوية و تكون مستندة الى سبب
الجامعة العربية نائمة وبُوليفيا اليوم جمعت مجلس الأمن من أجل القدس في نيويورك بوليفيا من أمريكا اللاتينية يا
بالنظر إلى الجرائم البشعة التي ارتكبها صالح ونظامه وقادته العسكريون وفي مقدمتهم مهدي مقولة وعبدالله ضبعان
    لا يقرأ الناس التاريخ في وطني، و لا يتعظون؛ لا في جنوب اليمن و لا في شماله. لعل ما حدث لعلي عبدالله صالح
اختيارات القراء في شؤون عامة
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

ليست عقاقير طبية بل منتجات طبيعية : هذه منشطات جنسية للرجال والنساء تغرق الاسواق اليمنية

الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 09:01 صباحاً
كثير من الرجال المتزوجين، وكذلك زوجاتهم، يبذلون جهدا في كيفية إشعال رغبة الآخر في ممارسة الجنس بطريقة طبيعية خالية من العقاقير الطبية وآخر ما تم تصنيعه في تنشيط الجنس مثل حبوب الفياجراء وغيرها وهي ما يترتب عليها اضرار صحية جسيمة، وهو الامر الذي اخذ كثير من الرجال وكثير من الزوجات يبحثن عن طرق بديلة لاستخدام المنشطات الجنسية بغية تنشيط هرمون الجنس بطريقة طبيعية وصحية..
 
 
 
تحب النساء تناول الفواكه لتتمتع ببشرة صحية وشعر جميل. ولكن ماذا لو عرفت أن هذه الفواكه التي سأسر لك بها تعتبر منشطات جنسية للرجل والمرأة؟ إذا كنت تعانين من مشاكل زوجية بهذا الخصوص فقد تنعش هذه الفواكه حياتكما الجنسية.
 
 
 
 
 
العنب
يعتبر العنب منشطا جنسيا طبيعيا يٌنقى الدم من الرواسب الضارة ويزيد من كفاءة الأعصاب في الاستجابة للمؤثرات، بالإضافة إلى أنه يساعد الشخص على التخلص من القلق والمخاوف التي تفسد العملية الجنسية.
 
الفراولة
تحتوي الفراولة على كميات عالية من الزنك في بذورها، ومعروف أنه يحافظ على التستسرون والعنصر الأساسي في إنتاج الحيوانات المنوية، كما يساعد في تسريع تجهيز وتهيئة جسم المرأة لممارسة الجنس.
 
 
الأفوكادو
 
الأفوكادو من الفواكه الغنية جداً بالمعادن والدهون المفيدة للقلب، وبالتالي يساعد على القدرة الجنسية، كما يرفع حرارة الجسم ويحفز الأعضاء ما يقوي الرغبة.
 
 
 
البلح
 
يعتبر البلح من أكثر الثمار تغذية للبدن فهو مُقوي للعضلات والأعصاب ومؤخر لمظاهر الشيخوخة، حيث يحتوي على كمية كبيرة من الفسفور والفيتامينات، ويُعد أيضاً مقوياً للكبد ويزيد من القدرة على المعاشرة الجنسية.
 
 
الرمان
 
يساعد الرمان على علاج العجز الجنسي عند الرجال فضلاً عن فعاليته في الوقاية من أمراض القلب والسرطان، وذلك لأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة.‏
 
 
البرتقال
 
مصدر أساسي لفيتامين “C”، وكشفت الدراسات بأن كل من لا يتناول فيتامين C بكميات كافية ينخفض مستوى كفاءة الحيوانات المنوية لديه، بينما الذين يتناولونه ارتفع عدد وحركة الحيوانات المنوية لديهم بشكل جيد، وبالنسبة للمرأة فهو يزيد من مناعتها وقدرة البويضة على استقبال الحيوانات المنوية.
 
 
 
البطيخ
 
تمتلك مكونات البطيخ نفس تأثير أقراص الفياغرا التي يستخدمها الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب وربما تحفزهم على ممارسة الجنس، فتناول شطيرتين من البطيخ كفيلة بقرص فياغرا.
 
 
الطماطم
 
كشفت دراسة طبية حديثة أن الطماطم تزيد من خصوبة الرجل بسبب مادة الـ”لايكوبين” المتوفرة فيها وهي بدورها تزيد من عدد الحيوانات المنوية. وتزيد مادة الـ”لايكوبين” عدد الحيوانات المنوية عند الرجل بنسبة 70%، وعلى لسان متحدثة جمعية العقم البريطانية “كارين فينيس”، أكدت تأثير الطماطم الإيجابي على الخصوبة، مضيفة أنه غالبا ما يتم ربط العقم بالمرأة كونها الطرف الذي يحمل، ولكن أسباب عدم الإنجاب قد تكون ضعفاً في عدد الحيوانات المنوية عند الرجل، وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
 
 
الأناناس
 
أظهرت دراسة علمية أن الأناناس ينشط القدرات الجنسية عند الرجال، لأنه يحتوى على كمية كبيرة من السكريات والفيتامينات والبروتينات التي تساعد في هضم أثقل الأغذية على المعدة، وذلك نتيجة احتوائه على مادة “البروميلين”.
 
 
الموز
 
يساعد الموز على الاسترخاء البدني والمعوي وهذا يزيد من تركيز الرجل عند ممارسة الجنس، كذلك تكمن فائدة الموز في احتوائه على ألياف تساعد في إشباع المعدة بكمية قليلة من الطعام دون أن يسبب أي تخمة، فيمنح الجهاز العصبي فرصة للتحفز.
 
 
التوت
 
التوت فاكهة طبيعية فهو أفضل حال للرجال الذين يعانون من مشكلات الانتصاب، لأنه غني بالألياف القابلة للذوبان والتي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي، وينصح بتناول التوت أو شرب عصيره على الأقل ثلاث أو أربع مرات كل أسبوع.