فاضل يكشف موعد عودة الروح لملعب الشهداء بتعز ..

Thursday 25 July 2024 5:43 pm
فاضل يكشف موعد عودة الروح لملعب الشهداء بتعز ..
يمني سبورت
----------

بحسب تأكيدات فاضل والقدسي
الاسبوع القادم .. الروح تعود إلى ( شهداء ) تعز

سيكون ملعب الشهداء في محافظة تعز جاهزا لاستقبال الفرق الرياضية نهاية الاسبوع القادم بعد توقف دام اكثر من نصف عام بداعي اعادة تعشيبه وتأهيل مدرجاته والملحقات الخاصة به .

وتفقد صباح اليوم الخميس المهندس فؤاد فاضل مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومعه الكابتن محمد علي القدسي رئيس اتحاد الكرة في عاصمة الضباب الاعمال الجارية بامتارها الاخيرة في الملعب الرئيس للمحافظة وتابعا عن قرب المرحلة التي وصل إليها العمل والمتبقى منه .

وابدى فاضل ارتياحه لما شاهده من انجاز حتى اللحظة ومدى التزام وحرص الجهة المنفذة على تأدية الادوار المناطة بها بالتزام وحرص ، مشيرا ان الملعب سيشكل حراكا رياضيا للاعبي الاندية ممن ينتظرون افتتاحه لاستهلال نشاطهم على معشبه الاخضر الجديد بعد توقف اضطراري اكثر من مرة .. مشيرا ان الاعمال الملحقة في المدرجات والمنصة الرئيسية ستتم خلال الايام القادمة حتى بعد افتتاح الملعب .

من جانبه اكد القدسي ان المكتب والاتحاد اقترحا البدء بمزاولة الأندية تمارين فرقها الكروية حسب الجدول الذي سيتم اعداده واعتماده لاحقا رغم عدم اكتمال العمل نظرا لحالة الترقب من قبل الجميع والضغوط التي رافقت العمل الذي توقف كثيرا  ، مؤكدا حرص الاتحاد على اعادة الروح إلى الفرق الكروية بمختلف فئاتها وتأكيدات قيادة فرع الوزارة على ضرورة دحرجة كرة القدم بعد انقطاع لفترة طويلة وحُرم منها اللاعبين والانصار والجماهير .