17 اغسطس انطلاق ثالثة البيضاء لكرة القدم

Monday 30 November -1 12:00 am
17 اغسطس انطلاق ثالثة البيضاء لكرة القدم
البيضاء ــ محمد المشخر
----------

أقر فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بمحافظة البيضاء في اجتماعه أمس برئاسة مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ عبدالله أحمد الثريا وبحضور رئيس الفرع نبيل غرامة السابع عشر من أغسطس الجاري موعد انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة المؤهلة إلى دوري أبطال المحافظات للموسم الرياضي الجاري الجديد2013 – 2014 م
وكُرس الاجتماع الذي عقد بمكتب الشباب والرياضة لمناقشة سير البطولة والوقوف على جاهزية الأندية واكتمال ملفاتها، وكذلك المهام والإجراءات الواجب تنفيذها لإنجاح الدوري الرياضي، وحدد الجدول الزمني للمباريات للدور الأول لمختلف المجموعات، لتحديد بطل البيضاء والوصيف لخوض دوري أبطال المحافظات المؤهل للصعود للدرجة الثانية.
وخلال الاجتماع حث مدير عام مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة الثريا أندية الدرجة الثالثة على التحضيرات للتصفيات والاستعداد الجيد من أجل الظهور بمستوى يليق بأندية البيضاء والالتزام باللوائح والقوانين وبالمواعيد المحددة لإقامة البطولة.. داعياً كافة الأندية إلى التفاعل مع أنشطة وبرامج الفرع خلال الفترة القادمة بما يخدم استمرار الأنشطة والفعاليات والإسهام في إنجاحها، وأن تتحلى الفرق المشاركة بالتنافس الشريف والروح الرياضية العالية للوصول إلى النجاح المنشود.
وعقب ذلك تم سحب القرعة لبطولة المحافظة لكرة القدم حيث تم تقسيم الأندية إلى ثلاث مجموعات ، ضمت المجموعة الأولى فرق (النهضة ، الكفاح ، النجوم ، الثورة ، العز ، الاتحاد ، تضامن الصومعة) ، وضمت المجموعة الثانية أندية (26سبتمبر ، شباب ردمان ، الهلال ، سبأ ، شباب مكيراس ، معين ، شباب عريب) ، فيما ضمت المجموعة الثالثة أندية رداع (شباب الأحمدي ، العامرية ، سولان صباح ، الأسد ، تضامن ماور, شباب ملاح ).
وتم الاتفاق على الآتي:
1 - تحديد يوم السابع عشر من أغسطس الجاري موعداً لانطلاق التصفيات التمهيدية.
2 - المباراة الافتتاحية الأحد تجمع فريقي التضامن والنهضة والثانية سبأ مع 26 سبتمبر
3 - ستقام المباريات على ملعب الحديقة في مدينة البيضاء وملعب نادي ملاح في مدينة رداع.
وأوضح الأخ نبيل عبدالله غرامة رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة أن الفرع قد أعد كافة الترتيبات والتحضيرات للتصفيات بالفرق المشاركة الاستعداد الجيد من أجل مواكبة النجاح التنظيمي المنتظر بمستوى يليق بأندية البيضاء..
يذكر أن البطل والوصيف في هذه التصفيات بمحافظة البيضاء يتأهلان إلى دوري أبطال المحافظات الذي سيحدد موعد إقامته الاتحاد العام للعبة في وقت لاحق ويجمع الفرق المتأهلة من التصفيات التمهيدية للدرجة الثالثة من مختلف المحافظات.