ألبا: لا أحب كلمة الفوز لريال مدريد

Monday 30 November -1 12:00 am
ألبا: لا أحب كلمة الفوز لريال مدريد
----------

لم يُخف الدولي الإسباني وظهير نادي برشلونة الأيسر خوردي ألبا مدى التنافسية التي يُكنها تجاه نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد والذي يُعد غريماً أزلياً لناديه برشلونة .

وبتصريحاتٍ أطلقها لـ " موندو ديبورتيفو " الكاتلونية لم يواجه ألبا أي مشكلة في الإعتراف برغبته الكبيرة بأن يخسر ريال مدريد كل مباراة يلعبها .

ظهير أيسر النادي الكاتلوني صرَّح حول هذا وقال :" ريال مدريد هو الفريق الإسباني الوحيد الذي لا أتمنى أن ينتصر ، هو شعورٌ بداخلي منذ الطفولة ولطالما سُئلت عن شعوري تجاه ريال مدريد ولم أكن لأكذب يوماً ".

وتابع :" لديَّ أصدقاء كثيرون في مدريد ، أنا صديق لكاسياس وصديق لإيسكو وراموس ولكن لأكون صادقاً أنا لا أحب كلمة الفوز لريال مدريد ".

وتحدَّث ألبا حول مستوى فريقه برشلونة الذي يقدم مستوىً مميز مقرون بنتائج جيدة في الآونة الأخيرة حيث وصل لـ 11 انتصار متتالي بعد الخسارة أمام سوسيداد في الأنويتا وقال :" الفريق اكتسب الثقة بعد تلك المباراة وقدمنا عدَّة مباريات بصورة طيبة وها نحن اليوم نسير بخطىً ثابتة ".

ولم يُفوّت ألبا فرصة إلقاء كلمات الثناء على زميله ليونيل ميسي وقال :" هو الأفضل في العالم ، اللاعب الذي يستطيع التحكم بالكرة كيف ما شاء وأن يفعل بها ما شاء ، أعتقد أنَّ العالم بأسره يرى كيف أنَّ ميسي هو اللاعب الأفضل والأكثر اكتمالاً في العالم ".