العروبة يؤجل تتويج الوحدة بلقب دوري ناشئي الامانة

Monday 30 November -1 12:00 am
العروبة يؤجل تتويج الوحدة بلقب دوري ناشئي الامانة
----------

عاصم النهمي :

اجل ناشئو العروبة تتويج الوحدة بلقب دوري ناشئي امانة العاصمة بعدما الحقوا بهم الخسارة الاولى بهدف دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب النادي الاهلي بصنعاء برسم الجولة الرابعة من البطولة .

ورقع العروبة رصيده بهذا الانتصار الى ست نقاط في الترتيب الثالث وبقى الوحدة في الصدارة برصيده السابق تسع نقاط.

ولم ينتظر لاعبي العروبة سوى خمس دقائق ليسجل لاعبهم توفيق الخولاني هدف المباراة الوحيد اثر تسديدة قوية ومباغته ارتطمت بالقائم الايسر قبل ان تعانق الشباك .

ودانت السيطرة للاعبي العروبة بعد هدف السبق  واضاعوا اكثر من هدف محقق بسبب تألق حارس مرمى الوحدة الذي لعب مصابا وتمكن من انقاذ فريقه من ثلاثة اهداف محققه .

واشهر حكم اللقاء علوي الحرازي البطاقة الحمراء في وجه لاعب العروبة رشاش الزبيدي مطلع الشوط الثاني .

وحاول لاعبي الوحدة جاهدين ادراك التعادل لكنهم فشلوا في اختراق التحصينات الدفاعية العرباوية حتى اعلن حكم اللقاء عن نهايته .

وتتواصل مباريات الجولة اليوم السب بلقاء يجمع الشعب الرابع ب 4 نقاط مع الاهلي الخامس بنقطة وحيدة في فئة الناشئين ، اما في فئة البراعم فيلتقي الاهلي الاخير بالشعب قبل الاخير على ملعب الاهلي .

وكانت الجولة الرابعة من منافسات الناشئين افتتحت امس بفوز براعم مايو المتصدر ب 9 نقاط  على ازال الثالث بثلاث نقاط  بهدف نظيف ، اما في فئة الناشئين ففاز مايو الثاني ب 7 نقاط على ازال الاخير بنقطة وحيدة بهدفين دون مقابل .