"ميسي 301" يقود برشلونة لتخطي خيخون وتعميق الصدارة

Monday 30 November -1 12:00 am
"ميسي 301" يقود برشلونة لتخطي خيخون وتعميق الصدارة
----------

فاز برشلونة الإسباني على مضيفه سبورتينغ خيخون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لليغا. 


افتتح إيفان راكيتيتش التسديد في الدقيقة الثالثة بكرة سيئة مرت فوق المرمى، ثم انطلق هاليلوفيتش المعار من برشلونة بكرة مرتدة مررها ولكن التسديدة أتت سيئة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 21 مرر نيمار كرة رائعة للويس سواريز ولكنه سددها بجسد الحارس، قبل أن يأتي الهدف من ليونيل ميسي في الدقيقة 25 بتسديدة رائعة من خارج المنطقة، محرزاً هدفه رقم 300 في تاريخ الليغا.

رد خيخون أتى سريعاً في الدقيقة 27 بواسطة كاسترو بعد تمريرة عرضية أكملها في شباك كلاوديو برافو، إلا أن برشلونة استرد التقدم مرة أخرى عن طريق ميسي بعد كرة عائدة من سواريز إلى الخلف في الدقيقة 31. أخطر الفرص غير المسجلة أتت في الدقيقة 33 حين سدد ميسي كرة صدها الحارس ليسددها نيمار في القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 2-1. 

وفي الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 60 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لبرشلونة إثر احتكاك نيمار بالحارس، ولكن أهدرها سواريز. وختاماً في الدقيقة 67 سجل سواريز الهدف الثالث بتسديدة رائعة، ليرفع برشلونة رصيده إلى 60 نقطة بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد و7 عن ريال مدريد الثالث.