اليوم..القمة الكروية بين التلال وشمسان في نصف نهائي كاس الشهيد/علي ناصرهادي

Monday 30 November -1 12:00 am
اليوم..القمة الكروية بين التلال وشمسان في نصف نهائي كاس الشهيد/علي ناصرهادي
----------

عدن/محمد احمد النعماني

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر اللقاء المرتقب الكبير الذي سيحتضنه ملعب وحدة عدن بالشيخ عثمان عصر اليوم ((الاحد)) في نصف النهائي لبطولة الشهيد/ علي ناصر هادي بين التلال وشمسان والذي ينظمه اتحاد عدن لكرة القدم وفاء للشهيد/ علي ناصر هادي بدعم من وزير الشباب والرياضه الاخ/ نائف البكري ..
ويتوقع ان تشهد مباراة اليوم حضورا جماهيريا كبيرا من عشاق الفريقين وعشاق كرة القدم بعدن بشكل عام كما تجري العادة في لقاءات الفريقين المتميزة منذ الازل ولخطف بطاقة التاهل للمباراة النهائية على كاس الشهيد/ علي ناصر هادي المقررة يوم الجمعة باذن الله..
- وكان التلال قد ضرب موعدا ناريا مع شمسان في لقاء اليوم بعد ان فاز على فريق الوحدة عصر الاربعاء بهدف دون مقابل في المباراة التي احتضنها ملعب شمسان بالمعلا ..
- وعلى الرغم من الترشيحات بفوز الوحدة الاكثر جاهزية للدوري الا ان التلال قلب الطاولة راسا على عقب وفاجئ الجميع بأدائه الرائع في المباراة التي حضرها الاخ/ محمد ناصر شاذلي وكيل محافظة عدن وعدد من الشخصيات الرياضية وجمهور غفير من عشاق الكرة..
- ونجح التلال بقيادة مدربه الكابتن/ مختار محمد حسن في كبح جماح مهاجمي الوحدة وفرض الرقابة على ابرز لاعبيه/ عقيل العطاس وتقييدهم عبر مدافعيه الذين تالقو في الحد من خطورة الوحدة والاكتفاء على الهجمات المرتدة ونجحوا في انهاء الشوط الاول سلبا دون اي خطورة حقيقية على المرميين الا قليلا كانت خجولة وغير فاعلة..
وفي الشوط الثاني من المباراة غير التلال من اسلوبه ولعب مهاجما مستغلا براعة مهاجمه الرائع/ احمد سعيد والذي ارعب حقيقة دفاعات الوحدة بسرعته وتحركاته حتى نجح في اقتناص هدفا رائعا منتصف الشوط الثاني من كرة عكسية باغتت دفاعات الوحدة وحارس مرماهم وكان لها ابن سعيد في المرصاد اسكنها في شباك الاخضر...
ورغم محاولات الوحدة تعديل النتيجة وايضا محاولات التلال تعزيز النتيجة الا ان الفريقان عجزا عن ذلك حتى اعلن الحكم نهاية دربي عدن بفوز تلالي وخسارة وحداوية ليتصدر التلال المجموعة الثانية بعشر نقاط والوحدة ثانيا بتسع نقاط ويتاهلا الفريقان معا لنصف النهائي بعد مباراة مثيرة ادارها الحكم الدولي/ خلف اللبني وكان موفقا لها كما نجح مراقب المباراة الاخ/ احمد حسين الحسني امين عام اتحاد الكرة بضبط الامور وكل شاردة وواردة وتعانق الفريقان بعد المباراة بروح رياضية عالية..
هذا وكان فريق الميناء قد فاز على الجلاء بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النصر بدار سعد..
الى ذلك وفي نفس الاطار يشهد ملعب شمسان بالمعلا عصر الغد(( الاثنين)) لقاء كبيرا يجمع بين الوحدة والشعلة في نصف النهائي من البطولة يتوقع ان تستقطب جماهير غفيرة من عشاق الكرة لخطف البطاقة الثانية المؤهلة لنهائي الكاس الذي ستحضره قيادات كبيرة تقديرا ووفاء للشهيد البطل/ علي ناصر هادي رحمه الله...
فمن يكسب لقاء اليوم الكبير..التلال ام شمسان
ومن يؤكد علو كعبه عصر الغد الوحدة او الشعلة
ومن يتشرف ياترى بكاس الشهيد البطل/ علي ناصر هادي
هذا ما سنعرفه يوم الجمعة في نهائي البطولة