صور زوجة دونالد ترمب عارية

Monday 30 November -1 12:00 am
صور زوجة دونالد ترمب عارية
----------
من الواضح أن أخطاء المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، لا تنتهي، فبعد خطاب ناري وبخ فيه والد جندى أمريكي مسلم، نشرت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، صوراً فاضحة لميلانيا ترامب، التى ربما تصبح السيدة الأولى للولايات المتحدة.
 
 
نشرت الصورة على غلاف صحيفة النيويورك تايمز يوم الأحد، على تصريحات ترامب بأن زوجته، السلوفانية الأصل، بجملٍ تقول بأنها سوف تصبح "سيدة أولى نموذجية"، وفي العدد تم نشر مجموعة من الصور الفاضحة لميلانيا وقتما كانت تعمل عارضة أزياء.
 
 
 
وقبل عقود من وقوفها على منصة المؤتمر العام للحزب الجمهوري، كانت قد ظهرت ميلانيا، عارية تماماً فى صورة على مجلة للرجال، ووفقاً للمصور الفرنسى، آليه دو باسفيل، الذي التقط الصور فإن ميلانيا ظهرت عام 1995، عندما كان عمرها 25 عاما، فى جلسة تصوير عارية تماما.
 
وحصلت نيويورك بوست على صور حصرية لجلسة التصوير القديمة، لم يتم نشرها من قبل، وقال المصور الفرنسي إن ميلانيا كانت عارضة ماهرة وأدت جلسة التصوير بكفاءة ولم تبد أى شعور بعدم الارتياح من ظهورها عارية.
 
 
وظهرت الصور العارية لميلانيا لأول مرة فى يناير عام 1996 فى مجلة ماكس الفرنسية للرجال، والتي توقفت عن الصدور منذ عام 2006. وبالنسبة للمصور فإن هذه الجلسة من التصوير كانت ملهمة ويقول "أعتقد أنه من الهام أن نظهر جمال وحرية المرأة، وأنا فخور للغاية بهذه الصور لأنها أحتفت بجمال ميلانيا"، وسلسلة الصور العارية الكثيرة موجودة على كافة المواقع والمجلات المختلفة.
 
 
 
وحسب التعليقات الواردة أيضاً في موقع "twichy" فقد أتت ردود الناس متباينة ومتهمةً الصحيفة "بأنها أجرت اتفاقاً مع كلينتون" من أجل تشويه صورة ترمب، وتعليقاتٌ أخرى قالت "إن ترمب سيء، ولكن هذا النشر هو دنيءٌ جداً"، وكان هناك تعليقات أخرى تستهجن قائلةً "هذه ستصبح السيدة الأولى في أميركا؟!"