النجم محمد عجيل يطمئن محبيه من المانيا..

Monday 30 November -1 12:00 am
النجم محمد عجيل يطمئن محبيه من المانيا..
----------
 
  هاتفه /محمد احمد النعماني..
 
بداء الكابتن/ محمد عبدالله عجيل علاجه في الظهر لبعض الام في العمود الفقري بالتحديد بجمهورية المانيا  ..
وكان الكابتن محمد عجيل ابرز نجوم نادي الجزيرة سابقا نادي شمسان حاليا اول من لعب بالبوت او الحداء في عدن في الخمسينات   مع عمالقة الكرة في عدن قد اجرى في وقت سابق عمليتان جراحيتان  في الركبة اليسرى واليمنى  ..
وفي اتصال هاتفي مع العجيل في  المانيا طمئن العجيل كافة زملائه في نادي شباب الجزيرة واصدقائه الرياضيين في عدن وكل محبي نادي شمسان بعدن عن تماثله بالشفاء وتحسن حالته بشكل افضل  بفضل من الله..
مبديا سعادته بوفاء ابناء نادي الجزيرة والسوال عليه وهدا ليس بغريب على ابناء نادي الجزيرة وابناء عدن  في الوفاء والمودة  والالفه التي تسود بينهم   .
الى دلك فقد اشاد الاستاد/ محمد يوسف النهاري رئيس نادي الجزيرة سابقا بالنجم السابق محمد عبدالله عجيل وعشقه لكرة القدم ونجوميته كمدافع قوي  في نادي الجزيرة ومن ثم في شباب البريقه..
موكدا بان العجيل كان اول من لعب في البوت في الخمسينات  وكان من اخلص واوفى اللاعبين في نادي الجزيرة حتى اضطرته الظروف  الى مغادرة عدن والاستقرار في دولة الامارات مند اكثر من ثلاثين عاما...
 
وعبر النهاري عن تضامنه ووقوفه وكل ابناء نادي الجزيرة ونادي شمسان قيادة وقواعد مع العجيل   متمنيا من الله ان يعجل بشفائه  ويعود الى اسرته ومحبيه بافضل حال بادن الله