القادسية يقصي الإتحاد بثلاثية ويبلغ نهائي دوري الشهر الوردي

Monday 30 November -1 12:00 am
القادسية يقصي الإتحاد بثلاثية ويبلغ نهائي دوري الشهر الوردي
----------
المكلا / فهمي باحمدان – تصوير / عمر بارزيق
  
      بثلاثة أهداف نظيفة نجح فريق قادسية الديس من  هز شباك نظيره فريق إتحاد حي السلام في أولى مباريات البطولة الرباعية لكرة القدم للفرق الشعبية الرياضية التي تقام  ضمن فعاليات الشهر الوردي للتوعية من سرطان الثدي والذي تنفذه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ( أمل ) برعاية الهلال الاحمر الإماراتي .
    
  وقاد فريق القادسية لتحقيق هذا الانتصار الكبير لاعباه جهاد وعبدالله نجلا النجم السابق لنادي شعب حضرموت الكابتن سليمان العكبري , إذ بادر المهاجم جهاد بتسجيل الهدف الأول مع البدايات الاولى للمباراة وهو الهدف الذي انتهت به أحداث الفترة الأولى للمباراة , فيما سجل شقيقه عبدالله الهدفين الثاني والثالث في شوط المباراة الثاني ليقضي على آمال الإتحاد ويحجز  لفريقه القادسية  المقعد الأول في نهائي المسابقة الرباعية التوعوية .
  
  القادسية ينتظر الفائز من اللقاء الثاني الذي سيقام يوم غد الأحد ويجمع بين فريق وحدة العيص والعمالقة من الشرج على ملعب البطولة ملعب نادي شعب حضرموت بديس المكلا .
 
   .. حضر المباراة نائب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل معاذ عبدالله العطاس ومدير إذاعة سلامتك الصحية اف أم الزميل الإعلامي صلاح أحمد العماري مدير البرامج بمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان محمد احمد باحبارة ونائب مدير البرامج بالمؤسسة سالم سليمان بامنقا .
 
  .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من الحكم أحمد محمد العكبري في الساحة وعلى الخطوط  رشيد مثنى وعمر باشراحيل وراقب المباراة إدارياً  أشرف سالم فرحان وفنياً الكابتن صلاح يسلم بامحيسون وأشرف على المباراة رئيس اللجنة المنظمة الكابتن خالد سالم العكبري ( بحمد) .
 
   .. تفاعلا مع المناسبة التوعوية بالشهر الوردي قدم فريق القادسية الورد لزملائهم من فريق الاتحاد قبل إنطلاق المباراة .