عدن على موعد مع اول بطولة تحدي في الملاكمــــــة .. قريبا

Monday 30 November -1 12:00 am
عدن على موعد مع اول بطولة تحدي في الملاكمــــــة .. قريبا
----------
 
  عدن/ النعماني ابو شامل
 
في نقلة نوعية للملاكمة بمحافظة عدن ينظم اتحاد عدن للملاكمة بداية الشهر القادم  بطولة التحدي في الملاكمة كاول بطولة تقام في اليمن بطريقة التحدي في هذه اللعبة والتي  ستحتضنها حلبة  نادي شمسان الرياضي بالمعلا  بمشاركة اندية عدن.. 
تاتي هذه البطولة ضمن برامج اتحاد عدن للملاكمة ليس فقط في المسابقات ولكن ايضا  في دعم كل الاندية بعدن بالمعدات حسب الامكانيات المتاحة  لتوسيع لعبة الملاكمة .
وافاد الاخ/ يقضان ثابت  رئيس اتحاد عدن للملاكمة بان اتحاد عدن للملاكمة سوف يقيم بطولتان في وقت واحد وهي بطولة التحدي والتي اعلن عنها في البطولة الاخيرة بنادي شمسان والبطولة المفتوحة لكل الاوزان والفئات  ونبذل جهودا غير عادية بمشاركة كل  اندية عدن  والتي تاتي ضمن  احتفالات شعبنا اليمني باعياده الوطنية.. 
شاكرا دعم وزير الشباب والرياضة الاستاذ/ نائف البكري في اعادة الحياة لرياضة عدن  وتقديم كل مايلزم تقديمه لاقامة البطولات وتسهيل كل الامور التي تتعلق بالملاكمة وكل الالعاب....
هذا  وستستمر البطولة ثلاثة ايام حيث ستختتم ببطولة التحدي والتي تقام لاول مرة ليس فقط علئ مستوى عدن بل واليمن برمته وستوزع احزمة للابطال وستقام نزالات البطولة كالتالي..
في وزن 49 كجم بطل شمسان  ضد المصنف الاول من شمسان الف والمصنف الثاني من نادي الميناء.... 
في وزن 52كجم بطل شمسان ضد المصنف الاول من شمسان الف والمصنف الثاني من نادي الوحدة..
وزن 56كجم ...بطل شمسان ضد المصنف الاول من الوحدة والمصنف الثاني من نادي شمسان.. 
وزن 60 كجم.. بطل شمسان ضد المصنف الاول من التلال والمصنف الثاني من شمسان الف...
في وزن 64كجم... .بطل شمسان ضد المصنف الاول من نادي شمسان.. في ورن 69 كجم... بطل شمسان ضد بطل وحدة عدن