في اطار احتفالات بلادنا بعيد الاستقلال وبرعاية وزارة الشباب والرياضة: الاربعاء .. انطلاق بطولة التحدي الكبرى والبطولة المفتوحة للاوزان في نادي شمسان

Monday 30 November -1 12:00 am
في اطار احتفالات بلادنا بعيد الاستقلال وبرعاية وزارة الشباب والرياضة: الاربعاء .. انطلاق بطولة التحدي الكبرى والبطولة المفتوحة للاوزان في نادي شمسان
- خاص:
----------
عدن / عبدالله قائد علي :
 
اكد الكابتن /  يقضان ثابت احمد  رئيس اتحاد عدن للملاكمة بأن الاتحاد سيقيم لاول مرة في تاريخ لعبة الملاكمة في عدن بل واليمن بطولة التحدي وهي من البطولات الكبيرة والبطولة المفتوحة للاوزان على حلبة  نادي شمسان الرياضي في مديرية المعلا في اطار احتفالات بلادنا بعيد الاستقلال المجيد برعاية وزارة الشباب والرياضة حيث ستنطلق يوم الاربعاء القادم وتستمر ثلاث ايام بمشاركة اندية عدن  . 
قال : اتحاد عدن للملاكمة وفر كل الإمكانيات للاندية من اجل مشاركة ملاكميها في هاتين البطولتين التي نتوقع ان تكون المنافسة قوية والتنافس شريق وسوف يديرها طاقم تحكيمي متميز .. 
وبهذا الصدد نؤكد ان معالي الاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة وقيادة الوزارة قدموا كل الدعم والمساندة للاتحاد وتسهيل كل الامور في اطار اعادة الاجواء والحياة  الرياضة لمدينة عدن الباسلة كامدينة تتنفس رياضة وهي من اوائل المدن الرياضة العربية . 
وقدم الكابتن /  يقضان ثابت احمد  رئيس اتحاد عدن للملاكمة شكره وتقديره لقيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلاً بوزيرها الشاب نائف البكري الذين وضعوا الخطط والبرامج لاعادة الانشطة الرياضية بعدن وتقديم الدعم اللازم وتسهل كل الامكانيات لانجاح ذلك . 
*وفيما يلي جدول توضيحي لنزالات بطولة التحدي بين الأبطال والذي ستقام يوم الأربعاء 7 ديسمبر /2016م على حلبة نادي شمسان الرياضي وهي كاتالي :   
*النزال الأول وزن ( 49 ) كيلو:  
 *اللاعب ياسر علي عامر من نادي ( شمسان أ ) ضد اللاعب عدلي عدنان محمد من نادي ( شمسان ب )*
*النزال الثاني وزن ( 52 ) كيلو :  
 *اللاعب يوسف علي (المشعود) من نادي ( شمسان أ ) ضد اللاعب أحمد هزاع ( شمسان ب )*
*النزال الثالث وزن ( 56 ) كيلو:   
*اللاعب بدر أحمد يحيء من نادي ( شمسان أ ) ضد اللاعب أسامه حسن علي من نادي ( الوحدة أ ) . 
*النزال الرابع وزن ( 60 ) كيلو:   *اللاعب نسيم حسين أحمد من نادي ( شمسان أ ) ضد اللاعب أحمد محمد يحيء من نادي ( التلال ) .
*النزال الخامس وزن ( 64 ) كيلو :  
 *اللاعب مصطفى عبده محمد من نادي ( شمسان أ ) ضد اللاعب محمد منصور من نادي ( شمسان ب ) .
*النزال السادس وزن ( 69 ) كيلو :  
*اللاعب رفعت عبده ناصر من ( نادي شمسان أ ) ضد اللاعب أمير علي سالم من نادي ( الوحدة أ )  :  
*النزال السابع وزن ( 75 ) كيلو:  
*اللاعب محمد سليمان جرادي من نادي ( التلال ) ضد اللاعب محمد حسن سعيد من نادي ( شمسان ب )*