الرقيبي بختتم دورة معلمات التربية البدنية لمديريات عدن

Monday 30 November -1 12:00 am
الرقيبي بختتم دورة معلمات التربية البدنية لمديريات عدن
----------
 اختتمت ظهر امس بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدت أ, محمد عبدالرقيب عبدالرحمن ومدير ادارة الانشطة المدرسية  خالد هيثم الدورة التنشيطية لمعلمات التربية البدنية التي نظمها مكتب التربية والتعليم بعدن واستهدفت 16  من معلمات التربية البدنية ووكيلات الانشطة في مدراس عدن ، في اطار شراكة وتوأمة نفذت مع وزارة الشباب والرياضة .
ختام الدورة التي شملها مهرجان عدن الرياضي 2 الذي يقام برعاية كريمة من قبل وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، انجزت محاضراتها في العاب الطائرة والشطرنج والعاب القوى وتنس الطاولة ، وظهر قدرة المشاركات على استيعاب ما حملته الدورة التي حملت خلال يوميها عدد من الاهداف ذات الشان بكيفية تنشيط قدرات المعلمات ورفدهن بما يغيب عن في مجالات الألعاب التي ضمتها في الاطار النظري والعملي .
مدير عام مكتب التربية والتعليم أ, محمد عبدالرقيب عبدالرحمن ، أكد في ختام الدورة الى أهمية هذه المواعيد التي يراد بها ايجاد علاقة دائمة بين قدرات المعلمات والطالبات ليكون هناك حيز شافي ومافي لاظهار ابداعاتطالبات مدراس عدن في محطات الانشطة التي تنزك عبر المديرية والمكتب بهدف مواكبة العملية التعليمية عبر النشاط الذي هو من الامورالتي يجب ان لا تغيب على مدار العام الدراسي.
وقال نقدم الشكر الجزيل لدور وزارة الشباب والرياضة التي وقعنا معهاشراكة عمل أفرز هذه الدورة وفعاليات اخرى ستكون في صلب انشطة طلابنا ، كما نقدر رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن لكل ما نقوم به من فعاليات.
من جهتها اكدت الاخت لؤي صبري مدير عام الاتحادات والاندية بوزراة الشباب والرياضة ، ان الدورة هي باكورة عمل طويل ومتواصل ستشهده باذن الله مدارس عدن في ظل رعاية وخرص من قبل الوزير نايف البكري ، الذي وجهة بتفعيل هذه الانشطة لما لها من اهمية في مساعي الثبات مع تطبيع اوضاع عدن.
في الختام كرم المشاركات بشهادات اجتياز للدورة وكرم محاضري الدورية "مصطفى سعيد ناصر - باسل احمد عبدالله - سامي السيد حسن -سامي الجريبي" وكرمت مديرة مدرسة البيحاني للتعليم الاساسي : لدورها في استقبال فعاليات الدورة وتعاونها في انجاح الدورة .