اختتام رائع لبطولة الشهيد/ جعفر محمد سعد للعبة رفع الاثقال

Monday 30 November -1 12:00 am
اختتام رائع لبطولة الشهيد/ جعفر محمد سعد للعبة رفع الاثقال
----------
عدن -  فضل الجونة
 
اختتمت عصر امس في نادي وحدة عدن الرياضي بالشيخ عثمان منافسات بطولة الشهيد/ جعفر محمد سعد التنشيطية للعبة رفع الاثقال والتي اقيمت برعاية الاخوين معالي وزير الشباب والرياضة نايف  البكري ومحافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي وفي إطار برنامج عدن الرياضي ودعم صندوق رعاية النشئ وتنظم الاتحاد العام للعبة رفع الاثقال وبمشاركة اندية محافظتي عدن ولحج وهي التلال - الوحدة  - الشعلة - مركزعدن للعبة - الشرارة - الطليعة ومركز لحج للعبة، حيث تتنافست الفرق المشاركة في الثمان الفئات الوزنية التالية : 56كجم، 62كجم، 69كجم، 77كجم، 85 كجم، 94 كجم،  105كجم، 105 كجم. 
وقد كان الهدف من اقامة هذه البطولة هو اعادة روح الممارسة للعبة وتنشيطها على مستوى الاندية وخلق اجوا التنافس بين اوساط اللاعبين تمهيداً لاقامة بطولة الجمهورية للعبة مستقبلاً بين اندية محافظات الوطن. 
وقد ظهر اللاعبين المشاركين في البطولة بمستوى جيد من حيث التنافس المثير بين ابطال اللعبة الذي تفاعل كثيراً معه الجمهور المتابع للبطولة، حيث استعرض اللاعبين المشاركين في البطولة فنون واصول اللعبة من خلال طريقة الاداء ومستواهم الفني الرائع ومهارتهم العالية .
وفي ختام البطولة الرائعة والمتميزة قام الاخوة الضيوف يتقدمهم الدكتور/ عزام خليفة المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ومعه فرحان المنتصر ورائد علي نعمان  مديرا ادارتي الاعلام والانشطة بوزارة الشباب والرياضة والكابتن منير الدين حمود نائب رئيس الاتحاد العام للعبة رفع الاثقال وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بتسليم الميداليات والشهادات التقديرية للاعبين المشاركين وكذلك الاجهزة الفنية للفرق المشاركة ، كما تم تكريم المدرب الوطني المعروف للعبة الكابتن القدير ياسين قائد كمدرب له بصمات في صنع نجوم اللعبة وهي لفته طيبة تجاه هذا المدرب الكبير الذي اعطى الكثير للعبة وناله الجحود والاهمال . 
كما قدم الكابتن منير الدين حمود نائب رئيس اتحاد لعبة رفع الاثقال ميزان وزن  الكتروني للعبة لنادي وحدة عدن لاهتماماتهم وتشجيعهم للعبة واستضافتهم الناجحة للبطولة. 
* البطولة كانت رائعة ومثيرة ونجاحها كان من خلال الحضور الرسمي والجماهيري المتميز الذي اعطى نكهة ومذاق خاص للبطولة.
* القائمين على البطولة اجتهدوا كثيراً واجادوا في جانب التجهيزات الفنية والتنظيم الرائع. 
* البطولة اديرت بنجاح تحت اشراف الكباتن منير الدين حمود وعبدالله ميسري وفواز مقبلي ومحمد عبدالله وفي جانب التحكيم الكابتن صالح السرج. 
* رجال الطب الرياضي كان لهما حضور فاعل من خلال الاخوين فؤاد عبدالمجيد ونظمي عبدالجليل الذي يشكرى على جهودهما الكبيرة اثناء البطولة. 
* البطولة حضيت بحضور اعلامي متميز من قبل زملاء الحرف الرياضي ..