المنصورة يقصي التلال ويعبر الى نصف نهائي كأس المريسي بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
المنصورة يقصي التلال ويعبر الى نصف نهائي كأس المريسي بعدن
----------
 
عدن / نجيب المحبوبي 
تأهل شباب المنصورة إلى نصف نهائي بطولة المريسي الرمضانية بعد الفوز على عميد أندية الجزيرة العربية التلال بضربات الترجيح التي التجاء لها الفريقين بعد انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليحجز المنصورة الفريق المكافح في أرضية الملعب مقعده في نصف النهائي والذي سيكون فيها في مهمة قد تكون صعبة ضد فحمان .
اللقاء شهد عكس توقعات الجميع فالكثير توقع فوز التلال نظراً للإمكانيات البسيطة وفترة الإعداد البسيطة الذي استعد فيها المنصورة للبطولة ، وفارق الأسماء بين لاعبي الفريق.
التلال بدا اللقاء بداية جيدة وسريعة واستطاع هز شباك المنصورة من تسديدة توكل اقبل في الدقيقة الـ12 والذي سددها من خارج خط الـ18 ، وبعد الهدف كان مستوى التلال جيد لكن لاعبيه لم يستفيدوا من سيطرتهم ، بينما كان لاعبي المنصورة يكافحون من اجل تعديل النتيجة .
وفي شوط اللقاء الثاني والذي شهد تهاون من قبل بعض لاعبي التلال أحتسب حكم اللقاء علي الحسني ضربة جزاء للمنصورة اثر عرقلة في منطقة الخطر التلالية سددها بنجاح لاعب التلال السابق عمر المرق ، بعد الهدف أضاع التلاليون فرصاً كثيرة كانت ستخرج التلال منتصراً بنتيجة كبيرة لكن للأسف كل محولاتهم كانت فاشلة ، بينما حاول لاعبي المنصورة زيارة المرمى التلالي أكثر من المرمى لكن الوقت لم يسمح لهم لتكون ضربات الترجيح هيا الفاصل بين الفريقين والذي كانت لصالح المنصورة .
أدار اللقاء كل من علي الحسني وساعده في الخطوط كل من خالد أمين واحمد خليفة واكرم السقاف رابعاً.
تحصل على جائزة أفصل لاعب في المباراة والمقدمة من وزير الشباب والرياضة نايف البكري لاعب المنصورة عمر المرق وتسلمها من الكابتن محمد حسن ابو علاء نجم الشعلة والمنتخبات الوطنية سابقاً.
يلتقي كل من وحدة عدن والجزيرة في ختام مباريات ربع النهائي حيث سيكون الجزيرة في مهمة صعبة لكن لا شيء مستحيل في كرة القدم.