مدير مكتب الرياضة بالبريقة يخلي مسئوليته بخصوص مهرجانات عيدية

Monday 30 November -1 12:00 am
مدير مكتب الرياضة بالبريقة يخلي مسئوليته بخصوص مهرجانات عيدية
----------
  
اخلى مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية البريقة بعدن عبدالله الجفري مسئوليته وصلته بمهرجانات عيدية اقيمت قبل ايام ونسب تنظيمها الى مكتب الشباب والرياضة بالمديرية .
 
وجاء ذلك في رسالة تلقتها صحيفة "عدن الغد" من الجفري موجهة الى وزير الشباب والرياضة وجاء فيها :
 
 
 
الاخ/ وزير الشباب والرياضة
 
الاخ/ محافظ محافظة عدن
 
الاخ/ مدير مكتب الشباب والرياضة عدن
 
الاخوة الرياضيين والاعلاميين
 
 
 
الموضوع اخلاء مسؤوليتي مما ينسب الينا
 
 
 
انا عبدالله الجفري مدير مكتب الشباب والرياضة م/ البريقة
 
اخلي مسؤوليتي عن ما ينسب لمكتب الشباب والرياضة م/البريقة من مشاركة في المهرجان الذي اقيم في ساحل كود النمر اثناء اجازة عيد الاضحى المبارك ، وبمخصص تم صرفه من الباب الرابع وهو باب الكوارث لمكتب الشباب والرياضة م/البريقة بعدما قدم مدير مكتبي والقائم باعمال المكتب تصور متكامل حول نشاط رياضي وثقافي وفكري ومسرحي توعوي تقدمها نخبة من الممثلين الكبار وكذا مسرحية للاطفال (وتيلي ماتش) سباق للاطفال وسباحة مائية يشارك فيها ابطال الجمهورية للالعاب المائية .
 
 
 
ولكننا تفاجئنا ونحن خارج البلاد بان مدير عام المديرية الاخ/ هاني اليزيدي اعطى المبلغ المخصص لمكتب الشباب والرياضة لمجموعة من الشباب لا تربطهم اي صلة بمكتب الشباب والرياضة ، وكانوا يقيمون مهرجانات في الاعياد السابقة بدعم من التجار وفاعلين الخير ، وهذا يعد تجاوز لخصوصيات مكتب الشباب والرياضة ومخالفة قانونية يحاسب عليها القانون ..
 
 
 
وبناءا على ما سبق وتم ذكره فإنني اتقدم اليكم بهذا البلاغ حتى اكون بعيدآ عن المساءلة القانونية ، واطالب سيادتكم بمحاسبة من تصرف بهذا المبلغ دون اي مسوغ قانوني ..
 
 
 
عبدالله الجفري
 
مدير مكتب الشباب والرياضة م/ البريقة