البعداني...راضون عن جاهزيتنا للبطولة ولا نخشى احد برغم كل الظروف

Monday 30 November -1 12:00 am
البعداني...راضون عن جاهزيتنا للبطولة ولا نخشى احد برغم كل الظروف
----------
في المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات الوطنيه للتصفيات الاسيويه للشباب  بالدمام..
 
 
مدرب تركمانستان......فريقنا يفوز..
 
المدرب السعودي....المجموعه قوية والمنتخب اليمني ليس سهلا ..
 
المنسق الاعلامي/ ابو شامل النعماني 
 
اكد الكابتن / محمد حسن  البعداني مدرب منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم جاهزية المنتخب الوطني للشباب للتصفيات الاسيوية التي تنطلق عصر غد السبت بلقائين يجمع اللقاء الاول بين المنتخب اليمني والمنتخب التركماني تعقبها مباراة السعودية والهند ويحتضنهما ستاد محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعوديه.
وقال البعداني في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة في فندق اقامة المنتخبات بانه راض جدا بما وصل اليه المنتخب من جاهزية برغم الظروف الصعبه التي تمر بها البلد لكننا نمثل دولة عظيمة  هي اليمن وهو مايعطينا هذا الحافز القوي لتشريف بلدنا بالاضافة الى القدرات العاليه في امكانيات لاعبينا قادرين لصنع الفارق وتقديم الافضل باذن الله..
واضاف الكابتن/ محمد البعداني يقول...
التاهل طموح مشروع لكل المنتخبات ونحن نطمح مثل كل المنتخبات للمنافسه والتاهل واوكد لكل الجماهير اننا سنبذل اقصى جهد ممكن ولن نفكر الا بالمنافسه والتاهل والباقي على الله.. 
 
من جانبه قال مدرب تركمانستان/ ميكان ناصروف انه جاء الى التصفيات بالدمام بغرض التاهل رغم عدم علمه ببعض المنتخبات لكنه سيلعب للفوز والتاهل ..
وسالته عن توقعاته في مباراة منتخب بلاده واليمن ابتسم  وقال...
تركمانستان ان شاء الله يفوز....
 
اما مدرب المنتخب السعودي / خالد العطوي فقد اكد جاهزية منتخب بلاده للتصفيات ..
شاكر الدعم القوي لمنتخب بلاده وكل الجهات المسؤولة في الملمكه حتى اللاعبون القدامى يشاركون في دعم المنتخب والجمهور الذي نتوقع مؤازرته لنا .
مشيرا في حديثه بان يطمح للتاهل بالرغم من قوة المجموعة ولذلك لن يكون  التاهل سهلا فالكل تطور كثيرا والمنتخبات اليمنية ليست سهلة وخاصة في الناشئين والشباب....
واشاد مدرب المنتخب الهندي لويس نورتن برتغالي الجنسية اشاد بمنتخب بلاده قائلا.
الكرة الهندية تطورت كثيرا ولدينا شباب جيدين وجئنا الى الدمام بغرض التاهل ونامل ان نرى مباريات  قوية  في البطولة ونتاهل الى النهائيات

الأكثر قراءة