الحالمي والسقاف يشددان على أهمية تنشيط اتحاد العاب القوى بمحافظة لحج .. فيديو

Monday 30 November -1 12:00 am
الحالمي والسقاف يشددان على أهمية تنشيط اتحاد العاب القوى بمحافظة لحج .. فيديو
يمني سبورت- لحج - مختار شعتل :
----------



التقى وكيل محافظ لحج الأخ وضاح الحالمي اليوم بالهيئة الإدارية لاتحاد اللعاب القوى بالمحافظة بهدف الاطلاع على نشاط الاتحاد والتزام بأعداد الخطط السنوية والتقارير الدورية بمستوى نشاط الاتحاد .
وقال الحالمي ان وزارة الشباب والرياضة تسعى إلى تنشيط مختلف الألعاب والاهتمام بها من اجل إعادة الحركة الرياضية إلى واجهة الدولة في كل الفعاليات المحلية والإقليمية والدولية وبمستوى يليق بتاريخ الرياضة في شتى الألعاب الرياضية .
وشدد الوكيل على أهمية الالتزام بكل الخطط المعدة من قبل الاتحاد والعمل على تنشيط الشباب المنطويين تحت هذه اللعبة وأعداد التقارير الدورية التي من شانها معرفة مكامن الضعف والنقص سواء على مستوى أداء اللاعبين أو قلة الإمكانيات والأدوات الرياضة بهدف معالجتها في وقتها دون ان تتأثر مجريات الأنشطة الخاصة بالاتحاد.
مشيرا ان محافظة لحج تمتلك شباب موهوبين وأبطال سبق لهم المشاركة في العديد من البطوﻻت على المستوى المحلي والعربي ويجب على القائمين تسخير كل الإمكانيات لا عادة هذه اللعبة إلى مستواها الحقيقي تشريفا لمحافظة لحج .
مؤكدا الاستعداد الكامل لدعم الاتحاد بكل الإمكانيات التي من شأنها تطوير اللعبة في مختلف مديريات المحافظة.
هذا وقد استمع الوكيل الحالمي إلى شرح مفصل من قبل رئيس اتحاد اللعاب القوى بالمحافظة الكابتن عبدالله الحباس لحجم الفعاليات الرياضية التي نظمها الاتحاد وكذا الاطلاع على الاحتياجات التي تطلبها اللعبة .
وأشار الحباس ان ممارسة اللعبة في المحافظة تحتاج بشكل ضروري وسريع الى تنفيذ دورات تدريبية و تأهيلية للمدربي اللعبة بشكل خاص حيث ان المدربين الموجودين حاليا لا يمتلكون أدوات ومهارات تدريبية حديثة وما يقدمونه للاعبين ما هو إﻻ نتاج خبرات سابقة اكتسبوها من خلال ممارستهم للعبة .

حضر اللقاء كلا من مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأخ رائد صالح والأمين العام للاتحاد العام لا لعاب القوى الكابتن هاني عبدالله

https://youtu.be/JAPyQNIt8sQ