شاهد: طارق صالح يظهر في عدن اليمنية (فيديو)

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
شاهد: طارق صالح يظهر في عدن اليمنية (فيديو)
-يمني سبورت : ( إرم نيوز)
ظهر العميد ركن طارق محمد صالح قائد المقاومة الوطنية في اليمن، في مقطع مصور لأول مرة في مدينة عدن، وفقاً لما تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء.
 
وكان طارق صالح يلقي كلمة أمام عدد من المتدربين العسكريين في معسكر “بير أحمد” التابع لقوات الحرس الجمهوري.
 
واستعرض العميد طارق انتهاكات الحوثيين قائلاً: “نحن أبناء القوات المسلحة والأمن أول ممن تعرضنا لهذه الانتهاكات وأول من سطوا على معسكراتهم، وأعتقد كل جندي وكل ضابط عانى من ذلك، اليوم يتسكعون في كل قبيلة وقرية ومعسكر يبحثون عن مقاتلين في الساحل الغربي، بل أتت فيهم الوقحاحة لجلب مقاتلين من العراق وإيران ولبنان بنفس طائفي ليس فيه ذرة قوية أو وطنية أو عربية أو إسلامية، حصروا اليمن في هذه الجهة الطائفية.

 

فيصل بن حريز
 
@FaisalHuraizSKY
 
 

العميد :نهبت المليشيات معسكرات الدوله واخذت السلاح من ايادي الجنود واليوم تبحث عن مقاتلين من أبناء القبائل وتستقبل أجانب من إيران وحزب الله في لبنان والعراق
.

 

 

وأكد صالح أن قواته “تشارك ضمن التحالف العربي بقيادة السعودية ودولة الإمارات في تحرير اليمن، وأن التحالف العربي نواة لقوة عربية يمكنها دحر أي مخطط تآمري ضد الأمة العربية والمنطقة في الحاضر وفي المستقبل”.

وشدد على أن اليمن أصل العرب وتنتمي للأمة العربية لم تنتمي لبلاد فارس ولا للباب العالي في اسطنبول، وستظل عربية.

وأكد على وحدة اليمنيين في بلادهم دون تفرقة قائلاً: “نحن ننتمي لليمن ولا ننتمي إلى عصابة، اليمن فيها كل المذاهب، اليمنيون على مدى التاريخ تعايشوا فيما بينهم الزيدي والشافعي والصوفي والسلفي، الدين لله والوطن للجميع”.

 
اليمن الجمهوري@RepublicanYemen
 
 

كلمة قوية للعميد طارق صالح، قائد المقاومة الوطنية أثناء استقبالة دفعة جديدة من المقاتلين الذين انخرطوا في صفوف المقاومة الوطنية للقتال ضد في .