في الوقت القاتل .. العصلة يعادل باشحارة و النصر يكتسح الصقور في بطولة الشهيد البطل فهد غرامة بنسختها الأولى

Friday 25 January 2019 6:34 am
في الوقت القاتل .. العصلة يعادل باشحارة و النصر يكتسح الصقور في بطولة الشهيد البطل فهد غرامة بنسختها الأولى
----------

تتواصل منافسات البطولة الخماسية الليلية للفرق الشعبية بزنجبار لبطولة الشهيد البطل "فهد غرامة" بنسختها الأولى التي تقام برعاية ودعم قائد الحزام الأمني و التدخل السريع بأبين القائد "عبداللطيف السيد" و بتنظيم شباب مديرية زنجبار و بمشاركة 32 فريقٱ بنظام المجموعات قسمت إلى أربع مجموعات كل مجموعة تضم أربع فرق و تستمر من 20 يناير حتى 21 فبراير 2019م.

ضمن المجموعة الخامسة أستطاع فريق النصر بكل أريحية من أكتساح منافسة فريق الصقور بتسعة أهداف مقابل هدف و حيد قسمت على مدار الشوطين أنتهاء الشوط الأول بتسجيل النصر أربعة أهدف متتالية مقابل هدف و حيد لصقور

و في الشوط الثاني أستمرت هيمنة فريق النصر على مجريات المبارأة و سط تألق اللاعب "محمد علي عوض" الذي قام بدور المدافع و المهاجم و صانع الألعاب بنفس الوقت ليسجل النصر أربعة أهداف و تنتهي المبارأة بنتيجة نهائية قوامها تسعة أهداف للنصر مقابل هدف يتيم للصقور.

و في المباراة الثانية. التي حملت كل معاني الندية و الأثارة أستطاع فريق العصلة من خطف التعادل من خصمة فريق باشحارة في أخر لحظات اللقاء.

الشوط الأول أنتهاء بهدفين لباشحارة مقابل هدف للعصلة. أما الشوط الثاني شهد حماس و ندية من حيث المستوى المتقارب و الفرص السانحة خصوصٱ هجوم و تسديات فريق العصلة التي وأجهت صلبة و تمكن دفاع باشحارة و من خلال الشد و الجذب بين الفريقين تقدم فريق باشحارة بأربع أهداف لثلاثة للعصلة و في الأنفاس الأخيرة تمكن فريق العصلة من تعديل النتيجة لتكون النتيجة أربعة أهداف لكل فريق.

الجدير بذكره. لاعب فريق العصلة "نور الدين عبدالسلام" أرسل رسالة لكل رياضي في مديرية زنجبار بشكل خاص و محافظة أبين بشكل عام أن الرياضة للجميع فلا يوجد عومل تحول بين ممارستها فرغم بنيتة الجسمانية لكن شارك في البطولة مع فريقة و كان يركض بكل همة و لياقة و مهارات لم يكن أحد يتصورها و أطرب الجمهور بلعبة الهادئ .

فكان و بوجهة نظر الكثيرين أبرز لاعبي المبارأة.

حكام المباريات /عمار باعامر (كولينا) /عيدروس نسير/مختار شيخ لائحة/خالد جنيد مسجلأ/أحمد ماطر رئيس اللجنة.


*من خالد عباد