نادي التلال يقدم رسالة تظلم للجنة المنظمة للبطولة المحبة والسلام لكرة اليد

Friday 25 January 2019 6:36 am
نادي التلال يقدم رسالة تظلم للجنة المنظمة للبطولة المحبة والسلام لكرة اليد
----------

قدمت الهيئة الإدارية لنادي التلال والجهازين الفني والإداري لفريق كرة اليد المشارك في بطولة المحبة والسلام في تجمع ( لحج وأبين ) تظلم وشكوى للجنة المنظمة للبطولة لما تعرض له الفريق من ظلم واضح في مباراتهم مع فريق الشعلة في الجولة الثالثة من البطولة ، والأخطاء الكبيرة من حكام المباراة والتي أسهمت في انحراف نتيجة اللقاء وحرمان الفريق من فوز محقق .

وطالبت إدارة النادي من اللجنة المنظمة التدخل واتخاذ الإجراءات اللازمة واختيار الحكام المؤهلين لقيادة المباريات المصيرية والهامة ، لما من شأنه الإسهام في الارتقاء بمستوى اللعبة وتطورها .

وتضمنت الرسالة في محتواها التالي :

الاخ  الاستاذ / صائب سلام مقبل   ..

نائب رئيس الاتحاد العام رئيس اللجنة المنظمة لبطولة المحبة والسلام لكرة اليد ..

الإخوة أعضاء اللجنة الفنية للبطولة ..

 بعد التحية ..

 الموضوع :

( تظلم مقدم من إدارة نادي التلال تجاه حكام مباراة الفريق مع فريق الشعلة )

____________________________

في البدء نهديكم أطيب التحايا ونتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم في مهامكم الحالية والمستقبلية .

بالإشارة الى الموضوع أعلاه تتقدم الهيئة الإدارية لنادي التلال الرياضي والجهازين الفني والإداري لفريق كرة اليد المشارك في بطولة المحبة والسلام ( تجمع لحج وأبين ) برسالة شكوى وتظلم تجاه الظلم الواضح والمجحف الذي تعرض له الفريق في مباراتهم مع فريق الشعلة في الجولة الثالثة من البطولة ، من قبل حكام اللقاء والأخطاء القاتلة من قبلهم والتي ساهمت في انحراف مسار نتيجة المباراة وحرمان فريقنا من تحقيق انتصار كان في متناولهم نظرا للأسباب المذكورة سلفا .

وحرصا منا على إنجاح فعالية البطولة والارتقاء بمستوى اللعبة والإسهام في تطويرها ، فقد أجبرنا على التزام الصمت والتحلي بالأخلاق السمة والوجه الأخر للرياضة وعدم الانجرار خلف المساوئ الغير رياضية والتي تعكر الصفو .

وعليه فأننا نتقدم إليكم بهذه الشكوى تجاه حكام المباراة وما بدرت منهم من أخطاء إمام مرا ومسمع كل من حضر في الملعب ونطالبكم باتخاذ الإجراءات اللازمة والتي تعطي كل فريق جد واجتهد في الملعب حقه بالكامل بالإضافة الى النظر للتظلم والشكوى المقدمة من قبلنا بعين الاعتبار والجد وتحقيق العدالة الرياضية لمن يستحق و الاختيار الأنسب والأمثل للحكام في إدارة المباريات المهمة والمصيرية لتفادي الوقوع في الأخطاء والوصول بكل سلاسة للهدف التي من اجله أقيمت البطولة .

متنين لكم دوام الصحة والعافية والتوفيق في مهامكم الموكلة لما من شأنه المساهمة في الارتقاء وتطوير اللعبة وانتشارها في نطاق أوسع .