أفهموا ياللي ماتشتو تفهموا

Tuesday 12 March 2019 6:14 am
أفهموا ياللي ماتشتو تفهموا
*كتب /محمد فؤاد:
----------
** في دوري بلقيس التنشيطي الذي أقيم في م/ عدن لفت إنتباهي شيء هام جدا أن أغلبية الفرق تنافسة على جلب المحترفين أكثر مما تنافسة على البطولة بالرغم من أن هذه الأندية كانت تشكي من عدم توفر السيولة قبل إنطلاق الدوري( التنشيطي ) وكان أبناء النادي يتمرنون وصابرين على أنديتهم ومتحملين أعباء أسرهم فوق كاهلهم لأنه يربطهم حب وعشق فانلة ناديهم ،،، وسبحان الله أول ما أنطلق الدوري كل نادي بما لديه من المحترفين فرحون ومع هذا أمتعضو من اللاعبين الذين طالبو بإستغنائتهم للذهاب لأندية أخرى مقابل تحسين أوضاعهم المعيشية هذا جانب من الأمر ..
** والجانب الأخر رأينا هؤلاء اللاعبين يقدمو أفضل المستويات مع الأندية الأخرى بل هم ركائز الفرق الأخرى وبالأخص عندما يقابلو أنديتهم السابقة والمثل يفرض نفسه هنا ..
( اليهودي ينضرب بعصاه ) طيب لماذا ؟! 
ما جزاء الأحسان إلا الأحسان .. أبن النادي غير ياناس أفهمو أبن النادي يحب ويعشق ويفرح ويحزن ويدافع ويقاتل على ناديه وعلى لون فانلة النادي بدمه وروحه وكأنه يدافع عن شرفه أفهمو ياللي ماتشتو تفهموا ،،، الفريق يعزز بالمحترف جانب النقص الذي عنده فقط ويبدأ يعد من الشباب والناشئين هذا المركز عشان يكون أبن النادي هو الأجدر بهذا المركز لأن عطائه سوف يكون أكبر أفهمو ياللي ماتشتو تفهمو 
** وبصراحه الجانب الذي أثلج صدري هو عودة الحياة لمحافظة عدن بجماهيرها الوفيه والمخلصه لأنديتها شكرا أيها الجمهور الذي مهما قلنا عنك لن نوفيك حقك .
** وشكرا للأنديه الذي أعتمدت على لاعبيها وحافظة عليهم وجازتهم بمقدار صبرهم وفي مقدمتهم نادي شمسان الرياضي المتمثل بالشخصية الأكثر من رائعة الأستاذ خالد بيزع..
** وشكر خاص لمنظمي هذه البطولة( طيران بلقيس ) الذي أعاد البسمه لعدن الحبيبه.
*لاعب سابق بنادي التلال