شمسان يباشر تدريباته استعدادا للدوري التنشيطي

Sunday 14 July 2019 5:46 am
شمسان يباشر تدريباته استعدادا للدوري التنشيطي
----------
عدن / خاص :
باشر عصر امس السبت الفريق الكروي الأول في نادي شمسان تدريباته بقيادة المدرب الكابتن فؤاد علي عبدالله ومساعده الكابتن عمرو سعد والاداري الكابتن احمد العسيلي على ملعب الفقيد حسين باوزير في مديرية المعلا في اطار الاستعداد للدوري التنشيطي لكرة القدم الذي ينظمه اتحاد كرة القدم لاندية الدرجتين الأولى والثانية تمهيدا لعودة الدوري الرسمي في بلادنا بعد توقف لمدة اربع سنوات.
وفي بداية الحصة التدريبية اجتمع الأخ خالد عبدالله بيزع القائم باعمال رئيس نادي شمسان بلاعبي فريقه الكروي الأول وجهازه الفني مؤكدا بأن المرحلة القادمة تتطلب مزيدا من الجهد من أجل رفع اسم الجبل عاليا موضحا بأن ادارة النادي ستبقى دائما بجانب الفريق لتوفير متطلباته حسب الامكانيات المتاحة متمنيا التوفيق لابنائه اللاعبين وجهازه الفني الذي نثق بقدراته لاظهار الفريق البرتقالي بصورة طيبة كما يتمنى محبيه وجماهيره الكبيرة.
وبعد ذلك تحدث مدرب الفريق الكابتن فؤاد علي عبدالله موضحا خطة برنامجه التدريبي القادم مطالبا الجميع بالالتزام وتقديم أفضل ما عندهم للانضمام الى القائمة النهائية للفريق المطالب بها في قيد الاتحاد العام للمشاركة في الدوري التنشيطي القادم.
بعد ذلك تحدث مساعد المدرب الكابتن عمرو علي سعد قائلا:" نادينا فريق كبير ويجب أن يكون منافسا على القمة متمنيا من اللاعبين أن يشعروا بقيمة الفانيلة البرتقالية وامال جماهيرهم الذي تتمنى تحقيق الانتصارات دوما.
بعد ذلك تم فتح باب الحديث للاعبين قبل التوجه للحصة التدريبية الأولى للفريق الشمساني التي شهدت تدريبات بدنية للرفع من معدل اللياقة البدنية للاعبين بعد فترة التوقف الطويلة منذ انتهاء بطولة طيران بلقيس بعدن.