وفاة الصحفي عبدالله قايد علي في إحدى مستشفيات الدوحة

Wednesday 04 December 2019 10:08 am
وفاة الصحفي عبدالله قايد علي في إحدى مستشفيات الدوحة
----------
عدن / صفاء يوسف الدبعي 
رحل مساء يوم الاثنين الماضي،الموافق الثالث من ديسمبر2019م الصحفي عبدالله قايد علي أحد أبرز الإعلاميين الرياضيين في احد مستشفيات العاصمة القطرية الدوحة  إثر إصابته بجلطة ادخل على اثرها المستشفى لإجراء عملية القلب المفتوح لم يكتب لها لنجاح. 
 وعبدالله قايد علي اعلامي رياضي يمني شهير ساهم مساهمة بارزة في تطوير العمل الاعلامي المتصل بالرياضة كمساهمته البارزة في تطويرها كونه احد المنتميين اليها وسبق له ان شغل عدد المناصب ابرزها عضو ادارة نادي الميناء الرياضي اواخر القرن الماضي.
 
مارس عبدالله قايد علي الرياضة في سن الشباب ، ولعب الملاكمة ورفع الاثقال، وبدا مسيرته العملية في سلك التربية والتعليم قبل ان ينتقل للعمل في مؤسسة 14 اكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، بداية من المطبعة الصحيفة قبل ان ينتقل للعمل كمحرر في صحيفة الرياضي الصادرة عن المؤسسة، والصفحة الرياضية في الصحيفة الام 14اكتوبر.
 
شغل الراحل عبدالله قايد علي طول مسيرته المهنية الناجحة مناصب مختلفة في صحيفة 14اكتوبر والملاحق الصادرة عنها، ابرزها سكرتير تحرير 14 اكتوبر، وسكرتير تحرير صحيفة 14اكتوبر الرياضي، مشرف ملحق مشاعل، ومدير ادارة الشباب والرياضة. 
لقد كانت مسيرة الفقيد حافلة بالإنجازات شعلة نشاط لا تهدأ، وقد نال مؤخراً ثقة اللجنة الإعلامية في اتحاد كرة القدم اليمني باختياره كمنسق إعلامي للمنتخب الوطني للشباب .
خلال سنوات عملة كان الفقيد ودوداً في التعامل مع زملاءه لمس الجميع حبه للمواهب الشابة وحرصه الشديد على دعمهم في بداية مشوارهم وتشجعهم لهم وصبره عليهم .
عرف عن الفقيد كرمه وأخلاقه العالية، وهو يستقبل الإعلاميين أثناء زيارتهم لصحيفة 14 أكتوبر فمن يأتي إلى عدن ، ومن يزورها يعرف أن بيت أبو محمد مفتوح للجميع.
أن الخسارة كبيرة في رحيل الاستاذ /عبدالله قايد علي ولكن يبقى عزاؤنا أنه رحل وقلوب من عرفوه تدعو له، فهذه هي الحياة وكلنا راحلون.
 
إنا لله وإنا إليه راجعون .