شاهد .. فيديو وصور للمكان الذي لقي فيه الايراني قاسم سليماني مصرعه في العراق

Friday 03 January 2020 3:04 am
شاهد .. فيديو وصور للمكان الذي لقي فيه الايراني قاسم سليماني مصرعه في العراق
----------

نشر موقع قناة الحرة الأمريكية، فجر الجمعة، الصور الأولى لموقع القصف الذي قُتل فيه قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، والقيادي في مليشيا الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس.

وقال الموقع إنه حصل على مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو للموكب الذي تم استهدافه في محيط مطار بغداد الدولي، حيث قتل 8 أشخاص، بينهم سليماني وأبو مهدي المهندس.

وأظهرت الصور، سيارات تلتهمها النيران، وأشلاء متناثرة على الأرض، إضافة إلى عملات إيرانية وأخرى سورية ومسدسات ومستندات كانت بحوزة القتلى.

Firas W. Alsarray - فراس السراي
✔@firasalsarrai
٢٧٢ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

أعلن التلفزيون العراقي الرسمي في ساعة مبكرة اليوم الجمعة، أن الجنرال الإيراني قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري والقيادي بالحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس قتلا في قصف استهدف موكبهما قرب مطار بغداد.

وأكد أحمد الأسدي المتحدث باسم قوات الحشد الشعبي، مقتل سليماني والمهندس، في ضربة جوية استهدفت سيارتهما على طريق مطار بغداد الدولي في وقت متأخر أمس الخميس.

واتهم الأسدي، الأمريكيين والإسرائيليين بالمسؤولية عن مقتل المهندس وسليماني.

وقال الحشد الشعبي في تغريدة على حسابه في موقع ”تويتر“ إنه يؤكد مقتل نائب رئيس هيئة الحشد الحاج أبو مهدي المهندس، وقائد فيلق القدس قاسم سليماني بغارة أمريكية استهدفت عجلتهم على طريق مطار بغداد الدولي.