قائد اللواء الأول مشاة بحري ومدير عام شرطة سقطرى يدشنان موقع نقطة أمنية وعسكرية مشتركة للحفاظ على المحميات الدولية

Sunday 13 September 2020 5:40 am
قائد اللواء الأول مشاة بحري ومدير عام شرطة سقطرى يدشنان موقع نقطة أمنية وعسكرية مشتركة للحفاظ على المحميات الدولية
----------
دشن اليوم قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد ركن عبدالله أحمد بن كنزهر ومعه مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد القدومي نقطة عسكرية وأمنية مشتركة لحماية من مرتكبي اعتداء على السلاحف بالمحافظة.
ويأتي هذا التدشين ضمن الخطة الأمنية بتأمين المحافظة و بتوجيهات من المهندس رأفت علي ابراهيم الثقلي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة لحماية السلاحف باعتبارها من المحميات الدولية .
والجدير بالذكر بأن منطقة قدامه هي المنطقة التي تتواجد فيها العديد من السلاحف باعتبارها من المحميات الدولية بالمحافظة .
وفي التدشين أكد قائد اللواء الأول مشاة بحري العميد ركن عبدالله أحمد بن كنزهر إلى أهمية حماية المناطق البحرية والأماكن التي تتواجد فيها العديد من السلاحف باعتبارها من المحميات الدولية وعلينا حمايتها من مرتكبي اعتداء على السلاحف وضبط مرتكبيها للحافظ على المحميات الدولية بالتعاون مع مكتب العام لحماية البيئة بالمحافظة .
وشدد العميد بن كنزهر على التعاون المشترك بين القيادتين العسكرية والأمنية وضبط كل من يريد المساس باعتداء على السلاحف في كل المحميات المحافظة وتوزيع الأفراد على موقع المحميات نظرا لما تعرضت لها السلاحف من اعتداءات دون علم الأجهزة الأمنية والعسكرية و مكتب العام لحماية البيئة بالمحافظة.
من جانبه أوضح مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد القدومي بالتعاون المشترك بين القيادتين العسكرية والأمنية لحماية المحميات الدولية ونحن على استعداد تام بالنزول إلى المواقع والمحميات  التي تتواجد فيها العديد من السلاحف وحمايتها من أي اعتداءات.
*من محمد قدومي