ريال مدريد يتصدر سباق التعاقد مع هالاند

Thursday 04 March 2021 2:30 pm
ريال مدريد يتصدر سباق التعاقد مع هالاند
----------
أبدت العديد من الأندية الكبرى في أوروبا اهتمامها بضم إيرلينغ هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني ولكن وفقًا لصحيفة ’’بيلد’’، فإن ريال مدريد هو صاحب الكلمة العليا في السباق على ضم النجم النرويجي الشاب.
وذكرت الصحيفة يوم الثلاثاء أن نادي مانشستر سيتي من أكثر الأندية المهتمة بضم هالاند صاحب العشرين عامًا من أجل خلافة أغويرو بالهجوم.
وقدمت صحيفة ’’بيلد’’، تقريبًا يوم الأربعاء عن مستقبل هالاند ويؤكد أنه على الرغم من الخيارات الأخرى لمهاجم دورتموند فإنه لديه رغبة في الانتقال لريال مدريد من أجل خلافة كريم بنزيمة الذي ينتهي عقده في عام 2022.
وقد يظل هالاند مع بوروسيا دورتموند الذي انتقل له في شتاء عام 2020 بصفوف فريقه حتى صيف عام 2022 حيث إذا نجح إدين تيرزيتش في قيادة النادي للتأهل لدوري أبطال أوروبا فإنه سوف يتولى ماركو روز تدريبه.
ويحتل دورتموند المركز الخامس بجدول ترتيب البوندسليغا بفارق 3 نقاط خلف آينتراخت فرانكفورت والمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.
وسجل اللاعب الدولي النرويجي حتى الآن 17 هدفًا في الدوري الألماني حيث يحتل روبيرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ صدارة الهدافين برصيد 28 هدفًا يليه أندريا سيلفا لاعب فرانكفورت برصيد 19 هدفًا.
ويعد هالاند هو هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف يليه ألفارو موراتا لاعب يوفنتوس ب 6 أهداف ثم أوليفيه جيرو ونيمار جونيور وماركوس راشفورد.