فينيسيوس يحمل آمال ريال مدريد في الديربي

Thursday 04 March 2021 2:45 pm
فينيسيوس يحمل آمال ريال مدريد في الديربي
----------
يحمل البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم فريق ريال مدريد، آمال جماهير الميرنغي في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد المرتقبة، بعد أن استعاد الثقة بالتسجيل ضد ريال سوسيداد.
وأنقذ فينيسيوس، ريال مدريد من الخسارة أمام ريال سوسيداد في مباراة الدوري السابقة، بعد أن سجل هدف التعادل (1/1) في الدقائق الأخيرة.
وبحسب صحيفة "آس" فتمثل مباراة الديربي ذكرى خاصة لفينيسيوس، حيث كانت أول مشاركته له مع الفريق الأول لريال مدريد في لقاء أتلتيكو مدريد وتحديدًا في 29 سبتمبر 2018 بعمر 18 عامًا، حين منحه لوبيتيغي الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء وترك مشاعر إيجابية لدى الجماهير سريعًا.
ومنذ ذلك الحين، وبعد مرور عامين ونصف وصل فينيسيوس إلى المباراة رقم 100 مع ريال مدريد ولكنه لم يتمكن من الاحتفال بالفوز إلا أنه استعاد الثقة بتسجيل هدف كان كافيًا لتجنب الخسارة.
وأشارت الصحيفة أن فينيسيوس يريد القتال أمام أتلتيكو مدريد في الدوري ومواصلة كسب ثقة زيدان، فبعد أن أنقذ النقاط الثلاث ضد إشبيلية في رامون بيزخوان، والإنقاذ من الخسارة ضد ريال سوسيداد، يأمل البرازيلي في تقديم الأداء الجيد وقيادة الفريق للفوز بالديربي الهام.
ولا يرى ريال مدريد بديلًا عن الفوز في واندا ميتروبوليتانو من أجل استمرار القتال على لقب الدوري الإسباني، ففي حالة الخسارة يتسع الفارق بين الفريقين إلى 8 نقاط مع وجود مباراة أخرة مؤجلة للروخيبلانكوس مما يعني احتمال زيادة الفارق أيضًا إلى 11 نقطة.
وأوضحت الصحيفة أنه في ظل إصابة هازارد وابتعاد أسينسيو الملحوظ عن مستواه، وأيضًا مع عودة رودريغو غوس المفضل بالنسبة لزيدان، ترتفع فرصة قيادة الثلاثي، رودريغو، فينيسيوس وبنزيمة لهجوم الميرينغي في المباراة.