واصل ضمك نتائجه الإيجابية، وحقق فوزا مثيرا بنتيجة (3-2) على ضيفه النصر، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري المحترفين السعودي.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ضمك إلى 27 نقطة، في المركز الرابع عشر، بينما تجمد النصر عند 36 نقطة، في المركز الخامس مؤقتا.

وأحرز لضمك، أماهل بيليجرينو (هدفين) في الدقيقتين (7) و(62)، وإميليو زيلايا في الدقيقة (56)، بينما سجل للنصر، عبد الفتاح عسيري في الدقيقة (51)، وعبد الرحمن العبيد في الدقيقة (54).

وأهدر سلطان الغنام فرصة مبكرة للتسجيل، عند الدقيقة السادسة، أبعدها الجزائري زغبة باقتدار. 



وفي الدقيقة التالية، تمكن بيليجرينو من منح التقدم لضمك، عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فشل وليد عبد الله في إبعادها. 

وعند الدقيقة (25)، تلاعب خالد الغنام بدفاع ضمك، وتعرض لعرقلة من فاروق شافعي، ليحتسب الحكم ركلة جزاء للنصر، بعد العودة لتقنية الفيديو، لكن مصطفى زغبة تصدى لركلة سلطان الغنام بنجاح. 

ومع بداية الشوط الثاني، كثف النصر هجومه محاولا إدراك التعادل، وبالفعل نجح عبد الفتاح عسيري، في الاستفادة من تمريرة زميله أمرابط، وأسكن الكرة على يمين زغبة في الدقيقة 51. 

وحصل النصر على ركلة حرة مباشرة، عند الدقيقة 54، تمكن عبد الرحمن العبيد من ترجمتها لهدف، مانحا التقدم لفريقه (2-1). 



لكن لم تدم فرحة النصر كثيرا، حيث تمكن زيلايا من تعديل النتيجة لضمك، في الدقيقة 56، مستغلا سوء تمركز دفاع النصر. 

واستفاد بيليجرينو من خطأ سلطان الغنام، في إرجاع الكرة لحارس مرماه، ليسجل الهدف الثالث لضمك، في الدقيقة 62. 

وأهدر البديل البريكان فرصة معادلة النتيجة، عند الدقيقة 74، بعدما انفرد بحارس ضمك، حيث سدد الكرة خارج الملعب بطريقة غريبة. 

وتعرض لاعب ضمك، بدر منشي، للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، إثر تدخله العنيف على عبد المجيد الصليهم، في الدقيقة 75. 

لكن رغم ذلك، لم تفلح محاولات النصر فيما تبقى من عمر المباراة، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز ضمك (3-2).