لاعب يوفنتوس يلوم فريقه على معاناته

Saturday 12 June 2021 10:00 pm
لاعب يوفنتوس يلوم فريقه على معاناته
----------
انتقد الويلزي آرون رامسي فريقه يوفنتوس بسبب المعاناة التي شاهدها في أخر موسمين على حد وصفه.
وعانى لاعب خط الوسط معظم الوقت الذي كان فيه لاعبًا في يوفنتوس منذ انضمامه إليهم في 2019 قادمًا من آرسنال.
وكانت مشكلته الرئيسية هي الإصابات المستمرة، ومع ذلك، فقد حافظ على لياقته البدنية خلال استعدادات ويلز لليورو 2020، وكان يتطلع إلى لعب دور مهم بالنسبة لمنتخبه عندما يبدأون مشوارهم في البطولة
إذا كان في يوفنتوس خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكان قد عانى من مشاكل في اللياقة البدنية ويعتقد أن سبب عدم فهم مسؤولي البيانكونيري لجسده هو السبب.
وقال رامسي لصحيفة "ديلي ميرور": "لقد كان وقتًا صعبًا للغاية خلال الموسمين الماضيين،كانت هناك العديد من العوامل والتغييرات التي لم أعتد عليها".
مضيفًا: "كرة القدم هي رياضة جماعية وفي كثير من الأحيان يتعلق الأمر بالفريق والجميع يفعلون نفس الأشياء، بينما ربما يحتاج بعض اللاعبين إلى مزيد من الاهتمام".
وتابع لاعب خط وسط يوفنتوس: "لذا فإنني أتعامل مع الأمر بنفسي ولدي الأشخاص المناسبين من حولي لمحاولة التوصل إلى أفضل خطة ممكنة لإعادة نفسي إلى مكان أشعر فيه بالرضا والثقة مرة أخرى."
وأكمل رامسي: "لقد كان الموظفون والفريق الطبي الويلزيين رائعين، وكانوا منفتحين للمناقشات ومن المهم أن يكونوا جميعًا في نفس التفكير".
وأبرز لاعب أرسنال السابق دور الفريق الطبي لويلز: "إنهم يفهمونني ويعرفون جسدي ويعرفون ما أحتاجه، وآمل أن نتمكن جميعًا من لعب دور في محاولة الحصول على نفسي في أفضل مكان."

الأكثر قراءة